مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة الهلال والنصر الآن في كأس السوبر السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الهلال والنصر  في قمة سعودية جديدة وصراع متجدد بين الغريمين تلك المرة على بطولة كأس السوبر السعودي والتي تقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر الآن بث مباشر

ويتجدد القاء بين الهلال والنصر مرة أخرى بعد نحو شهرين فقط من خوض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ولكن تلك المرة في كأس السوبر لإختيار الأفضل على الإطلاق.

ورغم مرور القليل من الأسابيع، إلا أن الأحوال تغيرت كثيرًا بين الهلال والنصر في مباراة اليوم، فبعد أن كان يعيش الهلال حالة من التفوق على جميع المنافسين والتغلب على النصر في نهائي كأس خادم الحرمين بهدفين مقابل هدف واحد، تبدل الحال حيث يعاني الفريق في الوقت الحالي.

وفي آخر تسع مباريات خاضها الهلال سواء في الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين، حقق فوزين فقط وخسر مثلهما فيما تعادل في خمس مباريات، أحد الخسائر كان في النسخة الجديدة من كأس خادم الحرمين، ليودع الفريق المسابقة التي يحمل لقبها مبكرًا.

وعلى الجانب الآخر، فريق النصر الذي عانى بشدة في بداية الموسم الجاري من سلسلة طويلة من الإخفاقات بالخسائر والتعادلات حتى أنه تواجد في مراكز الهبوط بالدوري السعودي، إلا أنه استعاد قوته مؤخرًا وفي آخر 7 مباريات لم يخسر أي مواجهة حيث فاز في خمسة وتعادل في إثنين.

ويأمل النصر في الانتقام من الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي وتعويض خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين التي خسرها قبل شهرين أمام غريمه.

إقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الهلال والنصر اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثامنة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى والثانية ويعلق على الثانية حماد العنزي على أن يكون فهد العتيبي على القناة الأولى.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والنصر كانت في شهر نوفمبر الماضي عندما التقي الفريقين في نهائي كأس السوبر وفاز بها الهلال (2/1) كما التقى الفريقين في الشهر نفسه بالدوري بالأسبوع الخامس م الدوري السعودي وفاز أيضًا الهلال (2/0).

ويعود آخر انتصار حققه فريق النصر على الهلال إلى شهر أكتوبر من العام 2019 عندما انتصر بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الثامن من دوري الموسم قبل الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P