مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار انتر ميلانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا في بث مباشر للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سان سيرو معقل الفريق الأزرق والأسود.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى مواصلة الانتصارات للمرة السابعة على التوالي في مسيرة رائعة بالدوري الإيطالي لم يتلق أي هزائم في آخر 9 مباريات، حيث تعادل ثلاث مرات بجانب الانتصارات الستة.

ويأمل انتر ميلان في مواصلة الانتصارات بالدوري الإيطالي من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب في الموسم الجاري والتقدم خطوة أخرى نحو اللقب.

ويتصدر انتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي الآن برصيد 59 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان عشر مباراة بجانب التعادل في خمس مناسبات فضلًا عن الخسارة في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اتلانتا أيضًا إلى مواصلة الانتصارات والعروض القوية في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري وتحقيق الفوز الخامس على التوالي بعد الانتصار الكبير بخماسية مقابل هدف واحد ضد كروتوني في الجولة الماضية.

ويأمل اتلانتا في تحقيق الفوز من أجل جنى ثلاث نقاط قادرة على تقديمه إلى المركز الثالث من جدول تريب الدوري بالتقدم على روما ويوفنتوس.

ويتواجد اتلانتا الآن في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في أربع عشر مباراة بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات أخرى.

موعد مباراة انتر ميلان واتلانتا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان واتلانتا اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة وبريميوم الثالثة ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان واتلانتا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر نوفمبر الماضي في الأسبوع السابع من الدوري، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكليهما.

بينما يعود آخر انتصار حققه انتر ميلان إلى الموسم الماضي في الأسبوع الـ 38 عندما تغلب على اتلانتا بهدفين دون رد، فيما كان الانتصار الأخير لاتلانتا في شهر نوفمبر من العام 2018 عندما اكتسح انتر ميلان برباعية مقابل هدف واحد في الدوري.

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098262″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P