مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار انتر ميلانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد ألبرتو بيكو معقل فريق سبيزيا.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي مرة أخرى بعدما توقفت سلسلة الفوز على التوالي عند المحطة الحادية عشر بعد أن تعادل في المباراة الأخيرة أمام نابولي بهدف مقابل آخر.

وسيحاول انتر ميلان تأكيد أفضليته في مباراة اليوم بالانتصار على سبيزيا ومواصلة التقدم نحو حسم اللقب وتوسيع الفارق مع ميلان، صاحب المركز الثاني مرة أخرى لحسم البطولة قبل 7 مباريات على نهايتها.

ويتواجد انتر ميلان في المركز الأول في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث وعشرون مباراة بجانب التعادل في ست مواجهات فضلًا عن الخسارة في مناسبتين آخرتين.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق سبيزيا إلى استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الإيطالي والتقدم إلى المراكز الدافئة والابتعاد عن صراع الهبوط في الموسم الجاري.

وسيكون سبيزيا في تحدٍ جديد اليوم أمام متصدر الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد سبيزيا في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، جمعها من الفوز في ثمان مباريات، بجانب التعادل في ثمان مباريات أخرى بينما خسر الفريق خمسة عشر مباريات حتى الآن.

موعد مباراة انتر ميلان وسبيزيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان وسبيزيا اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان وسبيزيا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري وانتهت بفوز الفريق الأزرق والأسود بهدفين مقابل هدف واحد سجل الأهداف أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو للانتر وروبرتو بيكولي لسبيزيا.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098326″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P