مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار انتر ميلانأخبار ميلانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة بأهم الفرص في ديربي ميلان وقمة إيطالية جديدة ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سان سيرو.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى مواصلة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإيطالي والتي تحمل أهمية كبير للفريق الأزرق والأسود للانتقام من الخسارة أمام جاره اللدود في الكالتشو.

ويأمل فريق انتر ميلان في الحفاظ صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما استغل تعثر جاره ميلان في الجولة السابقة بعدما تلقى خسارة مفاجئة على يد سبيزيا تسببت في تجمد رصيده من النقاط عن النقطة 49.

ويمتلك انتر ميلان الآن، رصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة بجانب التعادل في 5 مباريات فضلًا عن الخسارة في مباراتين، بفارق نقطة واحدة عن ميلان.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق ميلان استعادة زمام الأمور مرة أخرى والفوز على جاره في ديربي ميلان والتأكيد على زعامة المدينة بعد الفوز في مباراة الدور الأول، رغم حقيقة الخسارة أمام المنافس نفسه في كأس إيطاليا.

وسيكون هدف ميلان اليوم القتال من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري من انتر ميلان، والانتقام للهزيمة في كأس إيطاليا رغم حقيقة مروره بفترة من تراجع الأداء.

ويتواجد ميلان على بعد نقطة واحدة من انتر ميلان، حيث يمتلك 49 نقطة جمعهم من الفوز في 15 مباراة بجانب التعادل في 4 مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مواجهات.

موعد مباراة انتر ميلان وميلان اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان وميلان اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، والرابعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والرابعة ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان وميلان اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر أكتوبر الماضي في الأسبوع الرابع من الدوري، وانتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما زلاتان إبراهيموفيتش، بينما سجل روميلو لوكاكو للفريق الأبيض والأزرق.

وكانت المباراة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري قبل أقل من شهر عندما التقيا في ربع نهائي كأس إيطاليا وفاز بها انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098234″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P