مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار انتر ميلانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سان سيرو معقل فريق انتر ميلان.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإيطالي بعدما تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالتعادل ضد نابولي وسبيزيا.

وسيحاول انتر ميلان الاستمرار في الانتصارات في مباراة اليوم على أمل التقدم أكثر نحو التتويج بلقب الكالتشو في الموسم الجاري الذي يقدم فيه مستويات رائعة.

ويتواجد انتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 76 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث وعشرين مباراة بجانب التعادل في سبع مواجهات فضلًا عن الخسارة في مباراتين آخرتين.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق هيلاس فيرونا إلى استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الإيطالي بعدما تلقى الفريق ثلاث هزائم على التوالي مؤخرًا وحقق فوزًا واحدًا في آخر سبع مباريات وخسر 6.

وسيكون هيلاس فيرونا في تحدٍ جديد اليوم أمام متصدر الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري والابتعاد أكثر عن صراع الهبوط.

ويتواجد هيلاس فيرونا في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في أحد عشر مباريات، بجانب التعادل في ثمان مباريات أخرى بينما خسر الفريق ثلاث عشر مباريات حتى الآن.

موعد مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري وانتهت بفوز فريق انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، جاءت أهداف الفريق الأزرق والأسود عن طريق لاوتارو مارتينز وميلان سكرينيار بينما سجل هدف هيلان فيرونا الوحيد، اللاعب إيفان إليتش.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098341″]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P