مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار الكرة الألمانيةأخبار بايرن ميونخأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر عشر من منافسات الدوري الالماني وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى استعادة الانتصارات في الدوري الألماني مرة أخرى أمام ارمينيا اليوم، بعد أن تعثر الفريق البافاري في آخر مباراة بالخسارة المفاجئة على ملعبه أمام أوغسبورغ بهدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل بايرن ميونيخ في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في مباريات الدوري الألماني حيث سيسعى إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الالماني للمرة العاشرة على التوالي.

ويتواجد بايرن ميونيخ الآن في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة بينما خسر البفارييين مباراتين حتى الآن كانت الأولى أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة والثانية في الجولة السابقة أمام أوغسبورغ.

وعلى الجانب الآخر سيكون أرمينيا بيليفيلد في مهمة تحقيق الفوز الثاني في الدوري الألماني اليوم ولكنه يصطدم بمواجهة أمام بايرن ميونيخ، حيث يأمل فريق مدينة بيليفيلد في العودة للفوز بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فولفسبورغ بهدفين لمثلهما.

ويأمل فريق ارمينيا في الظهور بمستوى جيد مرة أخرى أمام بايرن ميونيخ بعد أن أحرجهم في المباراة السابقة بينهما التي انتهت بالتعادل، كما سيحاول الفريق الوصول إلى مركز جيد في الدوري الالماني لضمان الاستمرار بين الكبار.

وسيكون أرمينيا في اختبار صعب للغاية أمام بايرن ميونيخ اليوم للفوز على الفريق البافاري المدجج بالنجوم والذي يخوض المباراة على أرضه.

ويحل ارمينيا في المركز السابع عشر وقبل الأخير في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط نتيجة الفوز في مباراة واحدة بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى والخسارة في خمس مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا
مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا

موعد مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا اليوم في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، بينما لن يتم بثها على قنوات بالشرق الأوسط لعدم إتمام بيع الحقوق ليتم بثها عبر قنوات أوروبية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا يوتيوب

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وارمينيا كانت في شهر فبراير الماضي في مباراة بالدوري الألماني النسخة الماضية في الأسبوع الـ 21 وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكلا الفريقين في واحدة من أكثر المباريات إثارة بعدما حول البايرن تأخره 3/1 إلى التعادل في الدقائق الأخيرة.

فيما كان آخر فوز من نصيب بايرن ميونيخ على أرمينيا في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 عندما فاز البفاريين برباعية مقابل هدف واحد في لقاء جمع بين الفريقين في الدور الأولى من دوري الموسم الماضي.

بينما يعود آخر انتصار حققه ارمينيا على بايرن ميونيخ إلى عام 2006 عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جمعت بين الفريقين في الأسبوع الرابع من الدوري في ذلك الحين.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18156703″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P