مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار الكرة الألمانيةأخبار بايرن ميونخأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الالماني وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الألماني مرة أخرى أمام فرايبورغ اليوم، بعدما حقق البفاريين الانتصارات في البولندسليجا أمام باير ليفركوزن في ثم الفوز على هوفنهايم برباعية مقابل لا شيء قبل الفوز على يونيون برلين 5/2 وهما مباراتين جاءا بعد الخسارة الأولى في الموسم على يد اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة بهدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل بايرن ميونيخ في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في مباريات الدوري الألماني حيث سيسعى إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الالماني للمرة العاشرة على التوالي.

ويتواجد بايرن ميونيخ الآن في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 25 نقطة جمعهم من الفوز في 8 مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة بينما خسر البفارييين مباراة واحدة كانت أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة.

وعلى الجانب الآخر سيكون فرايبورغ في مهمة تحقيق الفوز السابع في الدوري الألماني أمام بايرن ميونيخ اليوم والثاني على التوالي بعد أن تمكن من الفوز على فورت في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف واحد.

ويأمل فريق فرايبورغ في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري الالماني في مواجهة بايرن ميونيخ اليوم ولكن سيكون اختبار صعب للغاية للفوز على الفريق البافاري المدجج بالنجوم والذي يخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره.

ويحل فرايبورغ في المركز الثالث في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة نتيجة الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع مباريات بينما يبقى فرايبورغ الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في الدوري الألماني هذا الموسم.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ
مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ اليوم في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، بينما لن يتم بثها على قنوات بالشرق الأوسط لعدم إتمام بيع الحقوق ليتم بثها عبر قنوات أوروبية.

يجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونيخ يتسلح بهجوم قوي حيث سجل في آخر 5 مباريات خاضها على ملعبه بمختلف المسابقات كما سجل 10 أهداف فقط في آخر 3 مباريات.

كما يتفوق بايرن ميونيخ في تاريخ المواجهات المباشرة مع فرايبورغ حيث لم يتلق الفريق البافاري أي هزيمة من آخر 7 مواجهات مباشرة مع فرايبورغ، إذ حقق أربع انتصارات فيما حسم التعادل المباريات الثلاث الأخرى.

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ يوتيوب

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وفرايبورغ كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالدوري الألماني النسخة الماضية في الأسبوع الـ 33 وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين مقابل مثلهما.

فيما كان آخر فوز من نصيب بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف واحد على فرايبورغ في شهر يناير الماضي.

بينما يعود آخر انتصار حققه فرايبورغ على بايرن ميونيخ إلى عام 2015 عندما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد على ملعبه بالأسبوع الـ 33 من الدوري الألماني موسم 2014/2015.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورغ بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18156685″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P