مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأخبار كأس ملك إسبانياأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الآن في كأس ملك إسبانيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في نهائي كأس ملك إسبانيا والتي تقام على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية في لقاء هو الرابع بين الفريقين في الموسم الجاري.

وسيقاتل برشلونة في مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو من أجل الانتقام منه بعد خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني وايضًا بهدف السعي نحو الخروج بأول لقب في الموسم الجاري.

كما سيكون رجال المدرب رونالد كومان على موعد مع استعادة الانتصارات في مختلف المسابقة بعدما خسر في اللقاء السابق ضد ريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق أتلتيك بيلباو إلى تحقيق الفوز على برشلونة الذي يعرفه جيدًا والخروج ببطولة أخرى على حساب البلوجرانا هي كأس الملك بعد أن كام حسم بطولة كأس السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي.

كما يأمل أتلتيك بيلباو انقاذ موسمه حيث التراجع عن المراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى التتويج ببطولة أخرى تحت قيادة المدرب مارسيلينو غارسيا.

ويسعى فريق أتلتيك بيلباو إلى تحقيق الفوز السابع على التوالي في كأس ملك إسبانيا، والتأكيد على مواصلة الفريق التقدم على المسار الصحيح والسعي نحو التنافس على استعادة اللقب.

ولم يعرف أتلتيك بيلباو الفوز في آخر 5 مباريات على التوالي حيث خسر ضد أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل 4 مرات متتالية ضد؛ سيلتا فيجو، إيبار، ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة ماتش فوتبول الأولى وبريمير سبورتس ولوكيب تي في، كما ستكون المباراة مباشرة عبر موقعنا بالجول.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم هي المواجهة الرابعة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الأول من الدوري، وانتهت بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدفين.

بث مباشر لـ مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بجودة عالية وتحديث مستمر من هنا

بينما كانت المباراة الثانية بين الفريقين في شهر يناير أيضًا بنهائي كأس السوبر الإسباني وفاز بها أتلتيك بيلباو بثلاثية مقابل هدفين، بينما كانت المواجهة الثالثة لصالح البلوجرانا بهدفين مقابل واحد في الأسبوع الـ 21 من الليجا.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17893229″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P