مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد كامب نو معقل البلوجرانا.

ويسعى فريق برشلونة إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز الذي حققه على حساب فياريال في المباراة السابقة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب لا سيراميكا.

وسيكون برشلونة في مهمة تحقيق الانتصار وجمع ثلاث نقاط إضافية في مسيرته بالدوري الإسباني واستغلال تعثرات منافسيه؛ أتلتيكو مدريد الذي خسر على يد أتلتيك بيلباو بهدفين مقاب هدف واحد، وريال مدريد الذي تعادل مع ريال بيتيس بدون أهداف في الجولة الماضية.

كما سيكون ليونيل ميسي ورفاقه في حاجة إلى مواصلة الانتصارات في جميع المباريات المقبلة في الدوري من أجل حسم الثنائية في الموسم الجاري بعد التتويج بكأس الملك بالفعل بالفوز على أتلتيك بيلباو (4/0).

وفي حالة فوز برشلونة اليوم على غرناطة في المباراة المؤجلة، سيتمكن البلوجرانا من خطف صدارة الليغا لأول مرة في الموسم الجاري، حيث يحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة جمعهم من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في 5 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 5 مباريات أخرى، ويقف على بُعد نقطتين فقط من أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق غرناطة إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن خسر مؤخرًا على يد إشبيلية في الجولة الماضية، ولكنه سيكون في مهمة صعبة أمام برشلونة بالكامب نو.

ويتواجد غرناطة في المركز الـ 9 من جدول الترتيب برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباريات بجانب التعادل في 6 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 14 مباريات أخرى.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وغرناطة اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري، وانتهت بفوز برشلونة برباعية دون رد سجل الأهداف ليونيل ميسي هدفين وأنطوان جريزمان هدفين أيضًا.

بينما كانت المباراة الثانية في شهر فبراير بربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وحسمها برشلونة بطريقة درامية بخماسية مقابل 3 أهداف ليتأهل إلى نصف النهائي ويقدم حتى التتويج بالبطولة في نهاية المطاف.

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة الآن بث مباشر

 

[bg-match_by_id id=”17055674″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P