مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة البرتغاليةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار كأس الأمم الأوروبيةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية وستقام المباراة على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية بإسبانيا.

ويسعى منتخب بلجيكا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام البرتغال بعد أن تمكن الفريق البلجيكي من الانتصار في المباريات الثلاث بدور المجموعات وسيكون اليوم في مهمة تحقيق الفوز الأول في الأدوار الإقصائية.

ووصل منتخب بلجيكا إلى دور الـ 16 من يورو 2020 بعدما تصدر ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط هي العلامة الكاملة من المباريات الثلاث حيث انتصر على الدنمارك وفنلندا وروسيا.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب بلجيكا طعم الهزيمة سوى مباراة واحدة في آخر 14 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب البلجيكي التعادل في مباراتين وفاز في 11 مناسبات بينما كانت الخسارة الوحيدة على يد منتخب إنجلترا.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب البرتغال إلى استعادة الانتصارات في كأس الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز الثاني في البطولة بعدهما تعثر في آخر مباراتين في المسابقة بالخسارة أمام منتخب ألمانيا برباعية مقابل هدفين وبعد ذلك التعادل ضد منتخب فرنسا بهدف مقابل آخر، وسيكون اليوم في مهمة صعبة أمام منتخب بلجيكا في الأدوار الإقصائية.

وحسم متخب البرتغال بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من اليورو بعدما تمكن من احتلال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط كأحد أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث، حيث جمع النقاط من الفوز في المباراة الأولى على منتخب المجر برباعية مقابل هدف واحد ثم نقطة من التعادل مع فرنسا.

أما في المباريات الأخيرة لمنتخب البرتغال، فقد ظهروا بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 14 مباراة حقق البرتغاليين الفوز في 8 مباريات منهم بينما تعادل 4 مرات فيما خسر مرتين فقط أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد في دوري الأمم الأوروبية والهزيمة الكبيرة أمام منتخب ألمانيا مؤخرًا.

موعد مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين بلجيكا والبرتغال كانت في شهر يونيو من العام 2018 في لقاء ودي بين المنتخبين والذي انتهى بالتعادل السلبي بينما المباراة الأخيرة الرسمية بين المنتخبين كانت في شهر يونيو من العام 2007 في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2008 وفاز بها منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب بلجيكا على البرتغال كان في عام 1989 حين انتصر البلجيكيين بثلاثية نظيفة في مباراة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17922173″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P