مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب باركن ستاديون في مدينة كوبنهاجن الدانماركية.

ويسعى منتخب بلجيكا إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن الشياطين الحمر من الفوز في المباراة الافتتاحية على حساب روسيا بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب بلجيكا طعم الهزيمة سوى مباراة واحدة في آخر 12 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب البلجيكي التعادل في مباراتين وفاز في 9 مناسبات بينما كانت الخسارة الوحيدة على يد منتخب إنجلترا.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب الدانمارك إلى استعادة أفضل نسخة له وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب بلجيكا من أجل تحقيق أول فوز في بطولة كأس الأمم حيث انتهت مباراته الأولى في اليورو أمام فنلندا بالخسارة بهدف دون رد في مباراة شهدت أحداث مؤسفة بسقوط اللاعب الدانماركي كريستيان إيركسين فاقدًا للوعي.

وسيكون منتخب الدانمارك في مهمة صعبة في مواجهة المنتخب البلجيكي فعلي الرغم من كون المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره، إلا أن قوة الخصم تضعهم في مهمة صعبة اليوم خاصة وأن المباراة سيتكون حاسمة بالنسبة لهم بعد فوز المنتخب الروسي بالأمس على فنلندا.

وفي حالة تلقى منتخب الدانمارك الخسارة الثانية اليوم أمام منتخب بلجيكا سيعني ذلك توديعهم رسمياً لبطولة اليورو مبكرًا، حيث يتواجد في المركز الأخير بلا نقاط بينما يأتي بلجيكا في المقدمة بـ 3 نقاط بالتساوي مع فنلندا وروسيا.

أما عن مباريات منتخب الدانمارك الأخيرة بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم فقد تلقى تلقوا الخسارة في ثلاث مباريات من المثير فيهم أن هزيمتين كانا ضد منتخب بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، وذلك من آخر 12 مباراة لهم، بينما فازوا في 6 مباريات وتعادلوا مرتين أمام إنجلترا وألمانيا.

موعد مباراة بلجيكا والدانمارك اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة بلجيكا والدانمارك اليوم الخميس، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين بلجيكا والدانمارك كانت في شهر نوفمبر من العام 2020 الماضي ضمن مباريات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية وانتهت المباراة بفوز المنتخب البلجيكي برباعية مقابل هدفين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب الدانمارك على نظيره البلجيكي يعود إلى شهر سبتمبر من العام 1995 عندما فازوا بثلاثية مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”11984418″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P