مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار أتلتيكو مدريدأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب استاد سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز السابع على التوالي في بطولة الدوري الاسباني وجني ثلاث نقاط أخرى من مباراة اليوم أمام اتلتيكو مدريد.

وتمكن الميرنجي من الفوز في آخر ست مواجهات على التوالي أمام التشي بهدفين مقابل هدف واحد ثم الفوز مرة أخرى على رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يحسم مواجهة غرناطة لصالحه برباعية مقابل هدف واحد ثم الانتصار على اشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد ثم الفوز على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد وأخيرًا الفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون رد.

ويأمل ريال مدريد في الاستمرار على طريق الانتصارات وجمع مزيد من النقاط طوال الموسم مباراة بعد الأخرى، حيث سيسعى الميرنجي إلى استعادة التتويج بلقب الدوري الاسباني مرة أخرى بعدما ذهب اللقب إلى جاره أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

ويحل ريال مدريد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الاسباني في الوقت الحالي برصيد 39 نقطة جمعهم من الفوز في اثني عشر مباريات بجانب التعادل في ثلاث مباريات بينما تلقى الفريق هزيمة واحدة حتى الآن كانت أمام إسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اتلتيكو مدريد إلى استعادة الانتصارات في الدوري الاسباني بعد أن تعثر في آخر مباراة بالخسارة المفاجئة أمام ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون اتلتيكو مدريد في تحدٍ صعب في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد الذي يعيش فترة من التألق بين صفوفه خاصة على المستوى الهجومي، ولكن اتلتيكو مدريد سيحاول الاستمرار على التنافس على اللقب.

ويتواجد اتلتيكو مدريد في المركز الرابع في الوقت الحالي من جدول الترتيب برصيد 29 نقطة نتيجة الفوز في ثماني مباريات بجانب التعادل في خمس مناسبات بينما خسر الفريق مباراتين حتى الآن.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الاحد في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد كانت في شهر مارس الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل آخر.

فيما كان فوز ريال مدريد الأخير على اتلتيكو مدريد في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020 عندما تمكن الميرنجي من الخروج بالفوز بهدفين مقابل لا شيء في الأسبوع الـ 13 من دوري الموسم الماضي.

بينما يعود آخر انتصار حققه اتلتيكو مدريد على ريال مدريد إلى عام 2018 عندما فاز الروخيبلانكوس بالديربي برباعية مقابل هدفين في مباراة نارية في تنافس على لقب كأس السوبر الأوروبي.

أما الفوز الأخير لأتلتيكو مدريد على الريال في الدوري الإسباني، فيرجع إلى عام 2016 عندما انتصر الفريق الأحمر والأبيض بهدف دون رد في الأسبوع الـ 26 من دوري ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18165859″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P