مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار أتلتيكو مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخبارمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ومتابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة في بث مباشر لمبارة ديربي العاصمة الإسبانية وقمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الأبيض.

ويسعى فريق ريال مدريد لمواصلة الانتفاضة أمام اتلتيكو مدريد والانتصار في مباراة اليوم، بعد أن تمكن رجال زين الدين زيدان من الفوز على إشبيلية مؤخرًا في الليغا بهدف دون رد، ثم الانتصار والتأهل بدوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وسيحاول فريق ريال مدريد التأكيد على أنهم فريق تنافسي على لقب الدوري الاسباني للموسم الثاني على التوالي، رغم عدم إبرام صفقات خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعد مباراة الديربي هي الاختيار الثاني الحقيقة لريال مدريد في الموسم الجاري، بعد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، فسيحاول رجال زيزو التغلب على منافسهم والتأكيد على أفضليتهم كما حدث في الكامب نو أمام برشلونة (3/1).

ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابعة من جدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في إثنين والخسارة في ثلاث مناسبات سابقة.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول فريق اتلتيكو مدريد تحقيق الفوز على ريال مدريد في مشواره القوي والمميز خلال الموسم الجاري كأبرز المرشحين للحصول على اللقب بعد تراجع وتذبذب نتائج قطبي الكرة الإسبانية، الميرنجي وبرشلونة، وبعد أن انتصر رجال دييجو سيميوني على البلوجرانا أيضًا (1/0).

ويتصدر اتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري حتى الآن برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في إثنين بينما لم يتلق أي خسائر، والأكثر إثارة أنه استقبل هدفين فقط حتى الآن في الموسم الجاري بعد 10 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس الأولى والثالثة بتعليق عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني انتهت بفوز الأخير رجال زيدان بهدف دون رد سجله بنزيمة، بينما يعود آخر فوز لأتلتيكو في الدوري، إلى عام 2016 عندما انتصر بهدف دون رد في الأسبوع 26 من عمر الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055476″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P