مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 35 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإسباني بعد الفوز مؤخرًا أمام أوساسونا في المباراة السابقة بهدفين دون رد، وسيكون على موعد مع التركيز في الدوري المحلي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي من نصف النهائي.

ويسعى ريال مدريد للتمسك بالفرصة الذهبية التي حصل عليها من تعثر برشلونة وأتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت وانتهت بالتعادل، لفرصة التتويج بالدوري الإسباني، ففي حالة فوز الميرنجي في مباراة اليوم سيصعد إلى قمة جدول الترتيب وسيكون في حاجة إلى الانتصار في باقي المباريات فقط من أجل التتويج باللقب.

  1. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بجودة عالية
  2. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بجودة عالية

ويحل ريال مدريد في المركز الثالث مؤقتًا بجدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 74 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول، حيث جمعهم من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في 8 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اشبيلية إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن خسر مؤخرًا أمام أتلتيك بيلباو والتي جاءت بعد سلسلة من الانتصارات لخمس مباريات على التوالي.

ويتواجد اشبيلية في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في 4 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 8 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر الليجا، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد جاء عن طريق ياسين بونو بالخطأ في مرماه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055697″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P