مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار تشيلسيأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي الآن في دوري ابطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد ستامفورد بريدج معقل الفريق الأزرق في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين ريال مدريد وتشيلسي في مباراة اليوم لاستكمال النصف الثاني من التنافس على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباراة الذهاب في ألفريدو دي ستيفانو بالتعادل بهدف مقابل آخر.

وسيكون ريال مدريد في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مختلف المسابقات حيث انتصر الفريق الأبيض في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني وسيكون اليوم في تحدٍ أصعب أمام تشيلسي.

ووصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب أتالانتا الإيطالي بنتيجة (4/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الانتصار على ليفربول الإنجليزي في ربع النهائي (3/0) من مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر يسعى تشيلسي لمواصلة تحقيق الانتصارات للمرة الثانية على التوالي بين الدوري الإنجليزي وفي دوري الأبطال، حيث تغلب مؤخرًا على فولهام بهدفين مقابل لا شيء في الدوري المحلي.

وسيحاول تشيلسي استغلال إقامة المباراة على أرضه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وخطف بطاقة المرور إلى النهائي رغم حقيقة غياب الجماهير.

ووصل تشيلسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة (3/0) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الإطاحة ببورتو بنتيجة (2/1).

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K ويعلق عليها رؤوف خليف.

من الجدير بالذكر أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، لم يسبق وتواجه ريال مدريد وتشيلسي مطلقًا، بينما كانت المقابلة الأخيرة الرسمية بينهما في السوبر الأوروبي عام 1998 وفاز بها البلوز بهدف دون رد.

كما يجدر الذكر أيضًا أن ريال مدريد لم يعرف طعم الانتصار أوروبيا مطلقًا أمام تشيلسي، فسبق وتواجها مرتين أيضًا في كأس الكؤوس الأوروبية في النهائي نسخة 1971 وانتهت المباراة الأولى بالتعادل 1/1 والثانية فاز بها البلوز (2/1) وحسم اللقب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”18017200″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P