مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق خيتافي.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات في مختلف المسابقات بعد التعادل مؤخرًا أمام ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن الميرنغي حسم بطاقة العبور إلى نصف النهائي، وكذلك الانتصار الخامس على التوالي في الدوري الاسباني آخرها برشلونة في الأسبوع الماضي بالكلاسيكو.

كما سيكون المدرب زين الدين زيدان على موعد مع تحدي جديد في الدوري الإسباني لاختبار الفريق في ظل الغيابات التي وصلت إلى 9 لاعبين في مواجهة خيتافي، اكثرهم من عناصر الدفاع وبالتالي يأمل الميرنجي في تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد متصدر الليجا في الوقت الحالي.

ويفقد ريال مدريد خدمات كلًا من؛ سيرجيو راموس، فاران، كارفاخال، ميندي، ناتشو، كاسيميرو، فاسكيز، هازارد وفالفيردي.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 66 نقطة جمعهم من الفوز في 20 مباراة بجانب التعادل في 7 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 8 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق خيتافي إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني والتخلص من المعاناة التي يواجهها الفريق حيث حقق انتصارًا واحدًا في آخر 12 مباراة على التوالي.

كما فشل الفريق في تسجيل الأهداف للمرة الثالثة على التوالي، حيث سجل هدفًا واحدًا في آخر 4 مباريات بالليغا، وتراجع إلى المركز الخامس عشر من جدول الترتيب وأصبح يواجه صعوبة في الجولتين الحاليتين حيث سيواجه ريال مدريد اليوم وبرشلونة يوم الخميس المقبل.

ويتواجد خيتافي في المركز الـ 15 من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات بجانب التعادل في 9 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 14 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريرميوم الأولى ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر فبراير الماضي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الأول من الدوري، وانتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد.

بينما يعود آخر انتصار حققه خيتافي على ريال مدريد إلى شهر سبتمبر من العام 2012 عندما تلقى الميرنجي الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني 2012/2013.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055676″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P