مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخبارمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتيح موقع بالجول إمكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب ميستايا معقل الخفافيش.

ويمثل فريق فالنسيا منافسًا عنيدًا عند مواجهة ريال مدريد في السنوات الماضية، وعلى الرغم من حقيقة أنه يعاني في الموسم الجاري بعدما قامت الإدارة ببيع العديد من النجوم، إلا أن اللقاء سيكون صعبًا على بطل الدوري الاسباني الذي سيحاول تحقيق الفوز خارج الديار.

كما سيحاول فريق فالنسيا تحقيق الفوز على ريال مدريد واستغلال إقامة المباراة على أرضه بملعب ميستايا من أجل استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 4 مواجهات حيث خسر في 3 وتعادل في مباراة واحدة.

ويمتلك فالنسيا 8 نقاط تضعه في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الليغا، وجمع نقاطه من الفوز في مباراتين وتعادلين بينما تلقى أربعة خسائر في 8 مباريات خاضها خلال الموسم الجاري.

وعلى الجهة الأخرى، يحاول ريال مدريد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري واستعادة صدارة الدوري الاسباني من ريال سوسيداد، بعد أن فاز مؤخرًا أمام برشلونة وهويسكا.

ويعاني أيضًا ريال مدريد في الوقت الحالي، بعدما ضرب فيروس كورونا عدد من اللاعبين وهم؛ إيدير ميليتاو وإيدين هازارد وكاسيميرو، وهم عناصر هامة بالأخص الأخير المؤثر في كتيبة زين الدين زيدان.

وعلى عكس المعاناة، يمتلك ريال مدريد حقيقة مثيرة هذا الموسم، وهو أنه لم يتلق أي خسارة خارج أرضه من خمسة مباريات لعبها في الموسم الجاري، ويأمل الميرنجي المواصلة وتحقيق الانتصار ضد فالنسيا.

ويعد كريم بنزيمة أهم اللاعبين المؤثرين في مواجهات ريال مدريد وفالنسيا، وفي الوقت الذي استعاد فيه الفرنسي قدراته المميزة في تسجيل الأهداف وهز شباك هويسكا مرتين مؤخرًا، يمتلك المهاجم 4 أهداف في مرمى فالنسيا في آخر 3 مواجهات بين الفريقين.

ويمتلك ريال مدريد 16 نقطة تمكنه من احتلال المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا، جمهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد وأيضًا خسارة واحدة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي تقام اليوم الأحد، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 و3 ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة في لقاء سجل خلاله كريم ينزيمة هدفين والثالث عن طريق ماركو أسينسيو، وهي المواجهة التي أقيمت في الجولة الـ 29 من دوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055438″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P