مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار المنتخب الفرنسيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية وستقام المباراة على ملعب أرينا ناسيونالا في مدينة بوخاريست في رومانيا.

ويسعى منتخب فرنسا إلى استعادة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام سويسرا بعد أن تعثر المنتخب الفرنسي في آخر مباراتين تعادل فيهما أمام منتخبي المجر والبرتغال في دور المجموعات.

ووصل منتخب فرنسا إلى دور الـ 16 من يورو 2020 بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة واحدة أمام ألمانيا بينما تعادل في مباراتي المجر والبرتغال.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الفرنسي مباريات بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 14 مباراة حقق الفرنسيين الفوز في 10 مباريات منهم بينما تعادلوا أربع مرات ولم يتلقوا أي خسائر.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب سويسرا إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة بعدما تمكن من الانتصار مؤخرًا على حساب تركيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وتمكن بهذا الفوز في الوصول دور الـ 16 كأفضل ثالث في دور المجموعات.

وحسم متخب سويسرا بطاقة العبور إلى دور الـ 16 من اليورو بعدما تمكن من احتلال المركز الثالث في المجموعة الأولى من الفوز على تركيا والتعادل ضد منتخب ويلز ليحصد 4 نقاط جعلته من بين أفضل المنتخبات التي حصلت على نقاط في المركز الثالث.

رابط بث مباراة فرنسا وسويسرا بجودة عالية وتعليق عربي

رابط بث مباراة فرنسا وسويسرا بجودة عالية وتعليق عربي

أما عن مباريات منتخب سويسرا الأخيرة فقد تلقى تلقوا الخسارة في ثلاث مباريات من خر 14 مباراة، بين دوري الأمم الأوروبية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكذلك المباريات الودية قبل كأس الأمم الأوروبية وبطولة اليورو نفسها، بينما فازوا في 6 مباريات فيما تعادلوا في 4 مناسبات أخرى آخرها موقعة ويلز في بداية مشوار اليورو.

موعد مباراة فرنسا وسويسرا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة فرنسا وسويسرا اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين فرنسا وسويسرا كانت في شهر يونيو من العام 2016 في مباراة بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية نسخة 2016 وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف، فيما يرجع الفوز الأخير بين المنتخبين لصالح المنتخب الفرنسي في مباراة بشهر يونيو من العام 2014 حين تواجها في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم حيث انتصر الفرنسيين بخماسية مقابل هدفين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن منتخب سويسرا لم يعرف طعم الفوز في مباراة رسمية في تاريخ المواجهات مع منتخب فرنسا، حيث كان آخر انتصار حققه في شهر مايو من العام 1992 عندما تواجها المنتخبين في مباراة ودية فازت بها سويسرا بهدفين مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17922175″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P