مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة البرتغاليةأخبار دوري الأمم الأوروبيةأهم الأخبارمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة كرواتيا والبرتغال الآن في دوري الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول إمكانية مشاهدة مباراة كرواتيا والبرتغال ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة في اللقاء الذي يجري الآن في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، والتي تقام على ملعب ستاديون بولود بكرواتيا.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين المنتخبين بدور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما انتهت المباراة بالجولة الأولى بينهما فوز المنتخب البرتغالي برباعية مقابل هدف واحد في المباراة المثيرة التي أقيمت بالبرتغال.

وستكون مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الكرواتي الذي تأكد من عدم قدرته على التأهل في البطولة الدولية، بسبب تواجده في المركز الثالث خلف فرنسا والبرتغال.

ويمتلك المنتخب الكرواتي 3 نقاط فقط وضعته في المركز الثالث من جدول الترتيب، جمعها من الفوز في مباراة واحدة ضد السويد بنتيجة (2/1)، بينما خسر المباريات الأربعة الأخرى ضد فرنسا مرتين برباعية مقابل هدفين في الأولى وهدفين لهدف في الثانية، والبرتغال مرة برباعية مقابل هدف واحد، وخسر في لقاء العودة بالنتيجة نفسها (2/1) أمام السويد مؤخرًا.

ورغم تأكده من عدم الوصول إلى الدور التالي بدوري الأمم، سيحوض المنتخب الأوكراني المباراة على أمل الفوز لعدة أسباب، الأول هو تجنب المفاجأة بفوز السويد ضد فرنسا في مباراة تقام في نفس الوقت، مما سيتسبب في هبوط المنتخب الأوكراني لأنه سيكون الأخير في المجموعة في حال لم يحقق الفوز.

وثاني الأسباب لحفظ ماء الوجه، بعدما خسر المنتخب الكرواتي بنتائج كبيرة في النسخة الحالية بالبطولة وهي نتائج لا تليق بوصيف العالم الذي حصل على المركز الثاني في كأس العالم 2018، أما السبب الثالث هو الانتقام من الخسارة القاسية على يد البرتغال في مباراة الجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر يتشبث المنتخب البرتغالي بالأمل في تحقيق الفوز وخسارة المنتخب الفرنسي أمام السويد، من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

ويأتي المنتخب البرتغالي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فرنسا المتصدر بـ 13 نقطة، جمعها البرتغاليين من الفوز على كرواتيا والسويد مرتين قبل أن يتعادل مع فرنسا في الأولى ويخسر منهم في الثانية بهدف واحد دون رد.

موعد مشاهدة مباراة كرواتيا والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة كرواتيا والبرتغال التي تقام مساء اليوم في تمام العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 2 ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين كرواتيا والبرتغال خارج النسخة الحالة من دوري الأمم الأوروبية، كانت مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية نسخة 2016، وفاز حينها المنتخب البرتغالي بهدف واحد دون رد سجله ريكاردو كواريزما في الوقت الإضافي من المباراة المثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P