مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ليفربولأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدبث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد 17 ديسمبر من عام 2023، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على ملعب أنفيلد وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى المانيو في تحقيق الفوز والتخلص من العقده التي أصبحت تمثلها مؤخرا الريدز للشياطين الحمر وهو عكس المواجهات التاريخية حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز على حساب الريدز في اخر 10 مباريات الا مره وحيده كما أن الفريق يعاني مؤخرا ويسعى أن يخرج من هذه الكبوة التي يعاني منها حيث هزم في الجولة السابقة أمام بورنموث بثلاثة أهداف دون رد ثم عادي وودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور المجموعات بعدما احتل المركز الرابع والاخير في مجموعته عقب الهزيمة من بايرن ميونخ بهدف دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل الريدز في تقديم أداء رائع في الانفيلد وتحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره واستمرار النتائج التي يحققها الفريق بصوره جيده أمام المانيو وتعديل الارقام التاريخية بين الفريقين مستغلا بذلك الحالة الجيدة التي يعيشها الفريق والتعثرات التي يشهدها المانيو .

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول - مانشستر يونايتد

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 37 نقطة من ستة عشر مباراة ويشهد منافسة محتده من أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة ويسعى الفريق في تحقيق الفوز والابتعاد أكثر وأكثر عن حامل اللقب مانشستر سيتي ليكون الخناق بينه وبين صاحب المركز الثاني أرسنال فقط.

ويحتل المانيو المركز السابع من ستة عشر لقاء خاضها الفريق ويمتلك النادي في رصيده قبل هذا اللقاء 27 نقطة، ويفرق عن نيوكاسل صاحب المركز السادس بنقتطين الذي لديه 29 نقطة ولكن من سبعة عشر لقاء فإذا تمكن المانيو من تحقيق الفوز سيكون بذلك في المركز السادس بجدول ترتيب الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر

مانشستر يونايتد - ليفربول

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام مساء اليوم من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P