مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار أرسنالأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولبث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد الامارات معقل آرسنال.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام ارسنال اليوم، بعد أن تمكن الريدز من الفوز في آخر ثماني مباريات على التوالي.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة جمعهم من الفوز في تسع عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أخرى بينما تلقى الريدز الخسارة في مباراتين حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ارسنال المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تمكن من الفوز في آخر خمس مباريات على التوالي بالبريميرليج حيث يأمل في الاستمرار على طريق الانتصارات.

وسيحاول ارسنال تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب أمام الفريق المدجج بالنجوم والذي يقضي موسم رائع، ولكن ارسنال سيحاول الاستمرار في الاستفاقة وتحقيق الفوز مرة أخرى من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب البريميرليج في موسم رائع يعيشه الفريق.

ويحل ارسنال في المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في ست عشر مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في سبع مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال
مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال

موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر في تمام الحادية عشر و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وارسنال كانت في شهر يناير الماضي في مباراة جاءت بدور قبل نهائي كأس رابطة المحترفين وفاز بها الريدز بهدفين دون مقابل ليحسم التأهل للنهاية حيث فاز على تشيلسي وحسم اللقب.

أما الانتصار الأخير الذي حققه ارسنال ضد ليفربول فيرجع إلى شهر عام 2020 في مباراة بالأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقات الإنجليزي في ذلك التوقيت حين تمكن الجانرز من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة ليفربول و ارسنال بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138852″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P