مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل فريق ليفربول.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز الخامس على التوالي أمام استون فيلا اليوم، بعد أن تمكن الريدز من الفوز في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة على ارسنال وساوثهامتون وايفرتون ثم الانتصار مؤخرًا على حساب وولفرهامبتون بهدف دون رد.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مواجهات أخرى بينما تلقى خسارة واحدة حتى الآن كانت أمام وست هام يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق استون فيلا المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات أيضًا في الدوري الإنجليزي بعد أن فاز في آخر مباراة أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيحاول استون فيلا تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي خسر مباراة واحدة في البريميرليج في الموسم الجاري ويقضي فترة رائعة على المستوى الفني.

ويحل استون فيلا في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 19 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في مناسبة واحدة فضلًا عن الخسارة في ثماني مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا
مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريميوم ويعلق عليها أحمد البلوشي.

بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول واستون فيلا كانت في شهر أبريل الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة السابقة وفاز بها ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

بينما يعود آخر انتصار حققه استون فيلا على ليفربول في الدوري الانجليزي إلى عام 2014 عندما تمكن من تحقيق فوز صعب بهدف واحد دون مقابل في مباراة جاءت بالأسبوع الرابع من عمر المسابقة في ذل الموسم..

مشاهدة مباراة ليفربول و استون فيلا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138799″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P