مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون الآن في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في بث مباشر للمباراة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإنجليزي بعد الإخفاق الذي حدث لأول مرة في مسيرة الفريق ليس بالموسم الجاري فقط، وانما بالماضي أيضًا أن يتلقى الريدز ثلاث هزائم على التوالي أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي.

وبعد استعادة نغمة الانتصارات لليفربول بمباراة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا، يأمل رجال المدرب بيب جوارديولا في تحقيق الفوز تلك المرة في الدوري الإنجليزي.

وتراجع بطل الدوري الإنجليزي إلى المركز السادس من جدول الترتيب بالموسم الجاري، برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في احد عشر مباراة بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في ست مواجهات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى إيفرتون الذي عانى في الفترة الأخيرة من تراجع الأداء والنتائج حيث حقق الفوز مرة واحدة في آخر 6 مواجهات، حيث خسر ثلاث مرات وتعادل في مرتين، إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في المسابقة المحلية والتخلص من التذبذب في النتائج.

وتراجع إيفرتون إلى المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في احدى عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثمان مباريات أيضًا.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وايفرتون اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثانية و4K على أن يعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وايفرتون كانت في شهر أكتوبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكلٍ منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك بالأسبوع الخامس من دوري الموسم الماضي.

ويمكن اعتبار ان ليفربول يمثل عقدة لإيفرتون على مدار السنوات الأخيرة، فكان آخر فوز لإيفرتون في شهر أكتوبر من العام 2010 عندما انتصر في الأسبوع الثامن من الدوري بهدفين دون رد أمام ليفربول.

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”16943052″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P