مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار تشيلسيأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد ستامفورد بريدج معقل البلوز في العاصمة لندن.

ويسعى فريق ليفربول إلى استعادة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام تشيلسي اليوم، بعد أن تعثر الريدز في آخر مباراتين في البريميرليج بالتعادل أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل مثلهما ثم الخسارة على يد ليستر سيتي بهدف دون مقابل.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة جمعهم من الفوز في اثني عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أخرى بينما تلقى الريدز الخسارة في مباراتين حتى الآن كانت الأولى أمام وست هام يونايتد والثانية ضد ليستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق تشيلسي المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي أيضًا والتخلص من حالة التراجع التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي، بعد أن تعثر في المباراة الأخيرة بالتعادل أمام برايتون بهدف مقابل آخر، وهو التعادل الثالث في آخر 4 مباريات للبلوز في الدوري.

وسيحاول تشيلسي تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب على كلا الفريقين ويشهد تنافس على المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة، فمن يفوز اليوم ينفرد بالوصافة حتى الآن، أما في حالة التعادل سيكون البلوز سيد الموقف.

ويحل تشيلسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 42 نقطة جمعهم من الفوز في إثنى عشر مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في مباراتين حتى الآن.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي
مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر في تمام السابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وتشيلسي كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وتحديدًا في الأسبوع الثالث والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكلٍ منهما، تقدم البلوز عن طريق كاي هافيرتز وتعادل محمد صلاح للريدز من ركلة جزاء.

بينما يعود آخر انتصار حققه تشيلسي على ليفربول في الدوري الانجليزي إلى شهر مارس الماضي عندما تمكن من تحقيق فوز مستحق بهدف واحد مقابل لا شيء في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة الماضية.

أما الانتصار الأخير الذي حققه ليفربول على تشيلسي فقد كان في شهر سبتمبر من العام 2020 حين تمكن من الخروج بانتصار هام من ستامفورد بريدج بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني، في اللقاء الذي جاء بالأسبوع الثاني من المسابقة الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138814″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P