مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الكرة الإنجليزيةأخبار تشيلسيأخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للقمة الإنجليزية تأتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تقام على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في كأس الرابطة وجميع المسابقات بشكل عام، بتحقيق الفوز اليوم على تشيلسي من أجل التتويج باللقب الأول في الموسم الجاري.

سيكون الريدز في مهمة تحقيق الفوز الثامن على التوالي، بعد أن تمكن ليفربول من الفوز في آخر سبع مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ووصل ليفربول إلى النهائي بعدما تمكن من الفوز على نوريتش سيتي في الدور الثالث، ثم الإطاحة بريستون نورث اند من دور الـ 16، وفي ربع النهائي تمكن الليفر من الفوز على ليستر سيتي في مباراة قد تكون الأفضل في الموسم بعدما عاد من التأخر بفارق هدفين للتعادل 3/3 والخروج بانتصار بركلات الترجيح، قبل أن يطيح بآرسنال بالتغلب عليه في مباراتي ذهاب وإياب.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق تشيلسي المباراة سعيًا نحو الاستمرار في الانتصارات أيضًا والاستمرار في تقديم مستويات مميزة حيث تمكن من الفوز في آخر 5 مباريات على التوالي، وسيكون في مهمة صعبة اليوم.

وسيحاول تشيلسي تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب أمام الفريق المدجج بالنجوم والذي يقضي موسم رائع، ولكن تشيلسي سيحاول تحقيق الفوز مرة أخرى من أجل التتويج باللقب الأول هذا الموسم.

ووصل تشيلسي إلى النهائي بعدما تمكن من التغلب على أستون فيلا بركلات الترجيح في الدور الثالث من البطولة، قبل أن يواصل الفوز على ساوثهامبتون بركلات الترجيح أيضًا، وفي دور ربع النهائي فاز البلوز على برينتفورد بهدفين دون مقابل ليحسم المرور إلى نصف النهائي حيث الفوز ضد توتنهام ذهابًا وإيابًا.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي
مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها رؤوف خليف.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وتشيلسي كانت في شهر يناير الماضي في مباراة الأسبوع الـ 21 من عمر الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين مقابل مثلهما.

أما الانتصار الأخير الذي حققه تشيلسي على ليفربول فيرجع إلى شهر مارس العام الماضي 2021 عندما تواجه الفريقين في مباراة بالأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حين تمكن البلوز من الخروج بانتصار صعب بهدف دون مقابل.

آخر فوز حققه ليفربول على تشيلسي يعود إلى شهر سبتمبر عام 2020 حين انتصار بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما ساديو ماني في مباراة بالبريميرليج الموسم الماضي وتحديدًا في الأسبوع الثاني.

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138855″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P