مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار توتنهام هوتسبرأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد توتنهام هوتسبير في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز السابع على التوالي أمام توتنهام اليوم، بعد أن تمكن الريدز من الفوز في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة على ارسنال وساوثهامتون وايفرتون ثم الانتصار على حساب وولفرهامبتون وبعدها الفوز الصعب على استون فيلا بهدف دون رد ومؤخرًا الفوز العريض على نيوكاسل يونايتد يوم الخميس الماضي.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 40 نقطة جمعهم من الفوز في اثني عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مواجهات أخرى بينما تلقى خسارة واحدة حتى الآن كانت أمام وست هام يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق توتنهام المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على بريندفورد بهدفين دون رد ثم الانتصار على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة ليكون اليوم في اختبار صعب أمام ليفربول.

وسيحاول توتنهام تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي خسر مباراة واحدة في البريميرليج في الموسم الجاري ويقضي فترة رائعة على المستوى الفني ولكن فريق العاصمة سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة التقدم في جدول ترتيب المسابقة خاصة وأن المباراة تقام على ملعبه وبين جماهيره.

ويحل توتنهام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 25 نقطة جمعهم من الفوز في ثماني مباريات بجانب التعادل في مناسبة واحدة فضلًا عن الخسارة في خمس مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام
مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وتوتنهام كانت في شهر يناير الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة السابقة وانتهت المباراة بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف واحد بتوقيع روبرتو فيرمينو، ترينت ألكسندر أرنولد وساديو ماني.

بينما يعود آخر انتصار حققه توتنهام على ليفربول في الدوري الانجليزي إلى عام 2017 عندما تمكن من تحقيق فوز عريض على ملعبه برباعية مقابل هدف واحد في مباراة جاءت بالأسبوع التاسع من عمر المسابقة في ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول و توتنهام بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138975″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P