مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام ليستر سيتي اليوم، بعد أن تمكن الريدز من الفوز في آخر ثلاث مباريات على التوالي أمام برينفورد وآرسنال وكريستال بالاس.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 48 نقطة جمعهم من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أخرى بينما تلقى الريدز الخسارة في مباراتين حتى الآن كانت الأولى أمام وست هام يونايتد والثانية ضد ليستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ليستر سيتي المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في الجولة الماضية أمام برايتون بالتعادل بهدف مقابل آخر والتي جاءت بعد الخسارة أمام توتنهام بثلاثية مقابل هدفين.

وسيحاول ليستر سيتي تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب أمام الفريق المدجج بالنجوم والذي يقضي موسم رائع، ولكن ليستر سيتي سيحاول تحقيق الفوز مرة أخرى بعد أن تمكن من الانتصار ضد الريدز في مباراة الدور الأول.

ويحل ليستر سيتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 26 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في خمس مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثماني مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي
مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وليستر سيتي كانت في شهر ديسمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وتحديدًا في الأسبوع العشرين والتي انتهت بفوز ليستر سيتي بهدف دون رد.

أما الانتصار الأخير الذي حققه ليفربول على ليستر سيتي فيرجع إلى شهر ديسمبر أيضًا عندما تواجه الفريقين في مباراة ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وفاز بها الريدز بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف مقابل مثلهم في مباراة مثيرة على ملعب آنفيلد.

مشاهدة مباراة ليفربول و ليستر سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18140180″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P