مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش الآن في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد ذا هاوثورنس معقل فريق وست بروميتش ألبيون.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الانتصار أمام ساوثهامتون ومانشستر يونايتد وهما مباراتين جاءتا بعد التعثر لمباراتين أيضًا أمام ليدز يونايد ونيو كاسل.

ويعاني بطل الدوري الإنجليزي الموسم السابق في الموسم الجاري من تخبط النتائج والتعثرات المتتالية، وأصبحت مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل محل شك،

ويحاول ليفربول مواصلة الانتصارات في البريميرليج والتقدم في الجدول على أمل التواجد في المراكز الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتواجد حاليًا في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعهم من الفوز في سبع عشر مباراة بجانب التعادل في تسع مناسبات فضلًا عن الخسارة في تسع مناسبات سابقة أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق وست بروميتش المباراة من أجل العودة أيضًا إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد ان تلقى الخسارة في اللقاء الأخير أمام أرسنال وهو التعثر الرابع على التوالي.

وستكون مباراة وست بروميتش اليوم تحصيل حاصل بعدما تأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية اعتبارًا من الموسم المقبل.

ويتواجد وست بروميتش في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في أحد عشر مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في تسع عشر مباريات.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريميوم ويعلق عليها أحمد الطيب.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين ليفربول ووست بروميتش هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر ديسمبر الماضي بالأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكليهما، بينما كان الانتصار الأخير في المواجهات لصالح وست بروميتش في مطلع عام 2018 عندما انتصر 3/2 في دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش يونايتد الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”16943161″]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P