مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ الآن في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب بوشكاش أرينا معقل الفريق الألماني.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة النجاحات التي يحدثها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ومواصلة تحقيق الانتصارات للمباراة التاسعة عشر على التوالي بين البريمير ليج وكأس الرابطة الإنجليزية وأيضًا كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبعدما تمكن مانشستر سيتي من احتلال صدارة المجموعة الثالثة بعدما جمع 16 نقطة كأكثر الفرق جمعًا للنقاط في دور المجموعات بالتساوي مع بايرن ميونيخ بالفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاء وحيد، يأتي الآن أولى أدوار الإقصاء ويسعى لمواصلة الانتصارات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الخروج من كبوته في الفترة الأخيرة ونسيان جراح الدوري الألماني بعدما مر بثلاث جولات دون تحقيق الانتصار في أي منها حيث خسر مرة وتعادل في مناسبتين.

وسيكون بوروسيا مونشنغلادباخ في تحدٍ لاستغلال عامل إقامة المباراة على أرضه رغم حقيقة غياب الجماهير، من أجل تحقيق الانتصار في مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية ويعلق عليها حفيظ دراجي.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ كانت في شهر نوفمبر من العام 2016 عندما التقى الفريقين في دور المجموعات من دوري الأبطال وانتصر مانشستر سيتي في المباراة الأولى برباعية دون رد بينما تعادل الفريقين في مباراة الإياب 1/1.

وفي مجموع المواجهات التاريخية بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ، فاز الفريق الإنجليزي ثلاث مرات، وحسم التعادل مناسبتين بينما انتصر الفريق الألماني في مناسبة واحدة عام 1979 بربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17687740″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P