مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار توتنهام هوتسبرأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الآن في كأس رابطة المحترفين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تقام على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات سواء في مسابقة كأس رابطة المحترفين أو الدوري الإنجليزي بعدما استعاد الانتصارات في الجولة الماضية بالبريميرليج على حساب أستون فيلان بهدفين مقابل هدف واحد

وسيحاول مانشستر سيتي تحقيق أول لقب في الموسم الجاري، حيث ينافس الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بينما ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي في نصف النهائي الأسبوع الماضي.

وبدأ مانشستر سيتي التنافس في كأس رابطة المحترفين من الدور الثالث، حيث أطاح ببورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، وبعد ذلك أطاح ببيرنلي بثلاثية دون رد، وبعدها التغلب على أرسنال برباعية مقابل هدف في ربع النهائي، وفي نصف النهائي كان الانتصار على حساب جاره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في بث مباشر وبجودة عالية من هنا

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق توتنهام أيضًا مواصلة الانتصارات بعدما فاز على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد والتي جاءت بعد التعثر في ثلاث مباريات متتالية بتعادلين وهزيمة واحدة.

توتنهام بدأ ايضًا التنافس من الدور الثالث حيث الانتصار على ليتون أورينت بثلاثية نظيفة وفي دور الـ 16 فاز على تشيلسي بركلات الترجيح، أما ربع النهائي فقد تفوق على ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف واحد، وفي نصف النهائي تغلب على برينتفورد بهدفين نظيفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة والنصف بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم و4K على أن يعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتوتنهام هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر نوفمبر الماضي في الأسبوع التاسع وفاز توتنهام بهدفين دون رد، بينما كانت الثانية في شهر فبراير وانتهت فيها مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في مباراة رائعة وسيكون اللقاء بينهما اليوم الحاسم للأفضلية بالموسم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الآن بث مباشر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P