مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيفها ملعب استاد سيلهرست بارك في العاصمة لندن، معقل كريستال بالاس.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة كريستال بالاس في موقعة اليوم بعد أن تمكن بطل البريميرليج من الفوز في آخر مباراتين على حساب ايفرتون بهدف دون مقابل ثم حسم الديربي برباعية مقابل هدف على حساب مانشستر يونايتد.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي من أجل الحصول على اللقب في النهاية للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 69 نقطة جمعهم من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في ثلاث مباريات أيضًا فقط حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق كريستال بالاس المباراة من أجل الاستمرار على طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراة أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شيء.

وسيحاول كريستال بالاس الفوز على بطل الدوري الإنجليزي في مباراة اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة إلا أن الفريق سيحاول الحفاظ على تقدمه وتحسين مركزه في جدول الترتيب واستغلال إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

ويحل كريستال بالاس في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 33 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في اثنى عشر مرات بينما تلقى الفريق الخسارة في تسع مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم الاثنين في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها جواد بدة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس ترجع إلى شهر أكتوبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بفوز كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر سيتي على كريستال بالاس إلى العام الماضي 2021 عندما استطاع الخروج بالفوز الكبير من ملعب الاتحاد برباعية نظيفة في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18139003″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P