مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأخبار مانشستر سيتيبث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيفها ملعب استاد الاتحاد مقعل الفريق الأزرق السماوي.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة ليفربول في موقعة اليوم بعد أن تمكن بطل البريميرليج من الفوز في آخر مباراتين خاضهما أمام ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف ثم بيرنلي بهدفين نظيفين.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي من أجل الحصول على اللقب في النهاية للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 73 نقطة جمعهم من الفوز في 23 مباراة بجانب التعادل في أربع مباريات والخسارة في ثلاث مباريات حتى الآن.

ويمتلك مانشستر سيتي سجل قوي بالخسارة في مباراة واحدة من آخر 12 على ملعبه في البريميرليج ضد ليفربول، حيث فاز في 7 مناسبات وتعادلا 4 مرات.

كما فشل ليفربول في الفوز على رجال بيب جوارديولا في آخر 4 مواجهات في الدوري، إذ تعادل مرتين وخسر مثلهما.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ليفربول المباراة من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تمكن الريدز من الفوز في آخر 10 مباريات على التوالي في أفضل سلسلة انتصارات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في الوقت الحالي.

وسيحاول ليفربول الفوز على بطل الدوري الإنجليزي في مباراة اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة على ملعب استاد الاتحاد وفي حضور الجماهير، إلا أن رجال المدرب يورجن كلوب سيحاولون الخروج بالنقاط الثلاث من المباراة من أجل خطف الصدارة.

ويحل ليفربول في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 72 نقطة جمعهم من الفوز في اثني وعشرين مباراة بجانب التعادل في ست مواجهات بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين حتى الآن.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الاحد في تمام السادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها جواد بدة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وليفربول ترجع إلى شهر أكتوبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

أما الانتصار الأخير في المواجهات المباشرة بين الفريقين، فكان من نصيب مانشستر سيتي الذي حقق فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف واحد في مباراة الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد.

بينما يرجع آخر انتصار حققه ليفربول على مانشستر سيتي إلى عام 2019 عندما استطاع الخروج بالفوز الكبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 12 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138897″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P