مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى استعادة الانتصارات في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بعد أن تعثر في المباراة الأخيرة بالتعادل ضد بيرنلي بهدف مقابل آخر والتي جاءت بعد الخسارة والخروج من كاس الاتحاد على يد ميدلزبره بالخسارة بركلات الترجيح.

ويأمل مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج واستعادة مكانته في جدول ترتيب المسابقة والاستمرار على أمل تأمين أحد المراكز المتقدمة في نهاية الموسم.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 39 نقطة جمعهم من الفوز في أحد عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أخرى بينما تلقى الخسارة في ست مباريات أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ساوثهامبتون المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز اليوم أمام مانشستر يونايتد بعد أن تمكن الفريق من تحقيق فوز هاز على حساب توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدفين.

وسيحاول ساوثهامبتون تحقيق الفوز اليوم امام مانشستر يونايتد في اختبار صعب، ولكن الفريق سيحاول استغلال الحالة الفنية السيئة للمان يونايتد المدجج بالنجوم والذي يخوض المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

ويحل ساوثهامبتون في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 28 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في عشر مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في سبع مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها حسن العيدروس.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون كانت في شهر أغسطس الماضي في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 2 من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل آخر.

أما آخر انتصار في المواجهات المباشرة بين الفريقين، فكان من نصيب مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جاء بشهر فبراير العام الماضي حين حقق الشياطين الحمر الفوز بنتيجة ساحقة، تسعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الأسبوع الـ 22 من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

فيما يعود آخر انتصار حققه ساوثهامبتون على مانشستر يونايتد إلى عام 2016 عندما تمكن من الخروج بفوز صعب من ملعب أولد ترافورد بهدف دون مقابل في الأسبوع الـ 23 من عمر الدوري الإنجليزي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138837″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P