مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدبث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد يوتيوب في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في بث مباشر وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد والتي تقام على ملعب استاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق ضربة بداية قوية في الدوري الإنجليزي وجني أول ثلاث نقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعد غياب 8 سنوات.

ويأمل المان يونايتد في استغلال صفقاته الجديدة بعدما تعاقد بالفعل مع رافائيل فاران من ريال مدريد وجادون سانشو من بوروسيا دورتموند من أجل تعزيز صفوفه والوصول لأفضل أداء في المباريات طوال الموسم الجديد.

وسيكون مانشستر يونايتد في مهمة الفوز اليوم خاصة وأن المباراة تلعب أمام الجماهير بعد السماح بعودتهم من جانب الاتحاد الإنجليزي بعد موسم ونصف من الغياب بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي بالتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما جمع 86 نقطة من الفوز في 21 مباراة بجانب التعادل في 11 مواجهة أخرى بينما خسر الشياطين الحمر 6 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ليدز يونايتد المباراة من أجل تقديم ضربة بداية قوية وتحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة خاصة وأنها تقام على أرض المنافس ولكنه سيحاول استمرار النتائج الجيدة كما فعلها الموسم الماضي.

وأنهى ليدز يونايتد الموسم الماضي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعهم من الفوز في 18 مباراة بجانب التعادل في 7 مواجهات أخرى بينما خسر 15 مباراة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، يطلق حكم مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها يوسف سيف.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد كانت في شهر أبريل الماضي في الأسبوع الـ 33 من دوري الموسم السابق وأنهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر يوتيوب

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر يونايتد على ليدز يونايتد إلى شهر ديسمبر من العام الماضي في الدوري الإنجليزي حين انتصر الشياطين الحمر بسداسية مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، أما الفوز الأخير لليدز يونايتد على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يرجع إلى شهر سبتمبر من العام 2002 عندما فازوا بهدف نظيف على أرضهم في البريميرليج.

مانشستر يونايتد و ليدز يونايتد بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138608″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P