مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد كارو رود معقل فريق نوريتش سيتي.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام نوريتش سيتي اليوم، بعد أن تمكن الشياطين الحمر من العودة إلى الانتصارات في آخر مباراتين بالفوز على ارسنال بثلاثية مقابل هدفين ثم الانتصار على كريستال بالاس بهدف دون رد.

انتصارات مانشستر يونايتد جاءت بعد تعثر الفريق في آخر ثلاث مباريات على التوالي بالخسارة مرتين أمام مانشستر سيتي في الديربي ثم ضد واتفورد التي كتبت نهاية المدرب أولي سولشاير، وأيضًا التعادل في مباراة تشيلسي مؤخرًا بهدف مقابل آخر.

ويأمل مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج واستعادة مكانته في جدول ترتيب المسابقة والاستمرار على أمل استعادة اللقب بعد غياب عدة سنوات عن منصة التتويج.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في ثلاث مواجهات أخرى بينما تلقى الخسارة في خمس مباريات أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق نوريتش سيتي المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر ثلاث مباريات بالمسابقة بالخسارة في واحدة كانت أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية دون مقابل والتعادل في مرتين أمام وولفرهامبتون ونيو كاستل.

وسيحاول نوريتش سيتي تحقيق الفوز اليوم امام مانشستر يونايتد في اختبار صعب، ولكن الفريق الأخضر سيحاول استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره وأيضًا استغلال الحالة الفنية السيئة لدى الشياطين الحمر للخروج بالنقاط الثلاث.

ويحل نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي كانت في شهر يونيو الماضي في مباراة بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز بها الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الفوز الأخير للمان يو على نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي بشهر يناير عام 2020 الماضي وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل لا شيء بالأسبوع الـ 22 في ذلك التوقيت.

بينما يعود آخر انتصار حققه نوريتش سيتي على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي إلى عام 2015 عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد معقل المان يونايتد في لقاء كان بالأسبوع الـ 17 من البريميرليج.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و نوريتش سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138801″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P