مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس إيطالياأخبار الكرة الإيطاليةأخبار يوفنتوسأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتالانتا الآن في كأس إيطاليا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس واتالانتا في بث مباشر وتغطية حية لقمة إيطالية حماسية بنهائي كأس إيطاليا حيث اللقب الأول لكلا الفريقين في الموسم الجاري.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى موصلة الانتصارات بين الدوري الايطالي أو في كأس إيطاليا مرة أخرى بعدما حقق الفريق فوزًا مثيرًا وهامًا في مواجهة انتر ميلان في المباراة السابقة في الدوري بثلاثية مقابل هدفين وهي التي ستعطي الفريق دفعة كبيرة للفوز على أتالانتا في بطولة الكأس.

ووصل فريق يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على جنوى في دور الـ 16 بثلاثية مقابل هدفين، وبعد ذلك تغلب أيضًا على سيال برباعية دون رد في دور ربع النهائي، ثم أطاح بغريمه انتر ميلان في نصف النهائي بالفوز عليه بثنائية مقابل هدف بفضل ثنائية كريستيانو رونالدو.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق اتالانتا إلى الاستمرار في الانتصارات في كأس إيطاليا والدوري الإيطالي أيضًا بعد الفوز مؤخرًا على حساب جنوى برباعية مقابل ثلاث أهداف في مباراة مثيرة وهو الانتصار الثالث على التوالي.

وسيكون اتالانتا في تحدٍ جديد اليوم أمام بطل الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على كأس إيطاليا لتتويج الموسم الرائع الذي يقدمه.

فيما وصل أتالانتا إلى النهائي بعد الفوز على كالياري بثلاثية مقابل هدف واحد في دور الـ 16، ثم الإطاحة بفريق لاتسيو في ربع النهائي بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين قبل الانتصار الثالث والكبير على نابولي بثلاثية أيضًا مقابل هدف واحد ليواجه يوفنتوس في النهائي.

موعد مباراة يوفنتوس واتالانتا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس واتالانتا اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة ليبيا سبورت تشانل ويعقل عليها أنور السليماني، وعلى قناة ليبيا سبورت الثانية ويعلق عليها هيثم العماري.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس واتالانتا اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الإيطالي وانتهت بالتعادل بين الفريقين.

فيما كان اللقاء الثاني بين الفريقين في الدوري الإيطالي أيضًا بالأسبوع الـ 31 التي أقيمت يوم 18 من شهر أبريل الماضي، أي قبل نحو شهر واحد وكان الانتصار حليف فريق أتالانتا بهدف دون رد سجله روسلان مالينوفسكي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتالانتا الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17815133″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P