مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
WOL
- : -
ARS
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
FUL
- : -
LIV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
DOR
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار يوفنتوسأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان الآن في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد آليانز ستاديوم معقل فريق مدينة تورينو.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي مرة أخرى بعدما فاز في المباراة الأخيرة بالتعادل أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف واحد، والتي تسببت في التقدم إلى المركز الرابع وفرصة حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيحاول يوفنتوس الاستمرار في طريق الانتصارات وتجنب المصير الأصعب بعدم قدرة الفريق على التواجد بين الكبار والمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة وذلك قبل 3 مباريات فقط من نهاية المسابقة.

  1. رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بجودة عالية
  2. رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بجودة عالية

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة جمعهم من الفوز في عشرين مباراة بجانب التعادل في تسع مواجهات فضلًا عن الخسارة في خمس مناسبات أخرى ويقف على بُعد نقطة واحدة فقط من المركز الثاني الذي يحتله نابولي بشكل مؤقت في الوقت الحالي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق ميلان إلى الاستمرار في الانتصارات في الدوري الإيطالي بعدما تمكن من تحقيق فوز غالي على حساب بينيفينتو في الجولة الماضية والتي جاءت بعد الخسارة مرتين على التوالي وتسببت في تراجعه إلى المركز الخامس.

وسيكون ميلان في تحدٍ جديد اليوم أمام بطل الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري واستغلال الحالة الفنية السيئة التي يمر بها فريق مدينة تورينو.

ويتواجد ميلان في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، جمعها من الفوز في أحد وعشرين مباريات، بجانب التعادل في ست مباريات أخرى بينما خسر الفريق سبع مباريات حتى الآن.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة يوفنتوس وميلان اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز بثلاثية مقابل هدف واحد، سجل الأهداف فيدريكو كييزا هدفين والثالث عن طريق وستون مكيني بينما جاء هدف ميلان الوحيد عن طريق دافيد كالابريا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098357″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P