مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

مكاسب الطائي وردود الأفعال بعد الفوز على الاتحاد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فوز الطائي على الاتحاد حقق مكسبين أحدهما له والآخر لمنافس خصمه (الهلال)، فقد كسب الطائي ثلاث نقاط ثمينة كان في أمسّ الحاجة لها من أجل الهروب من مناطق الخطر، كما تعطيه دفعة معنوية فيما تبقى من جولات من أجل ضمان البقاء في دوري الأضواء.

هذا الفوز غيّر بوصلة الدوري، وجاء في صالح الهلال الذي كان يُمني النفس في تعثر المتصدر، وهذا ما تحقق بعد فوز فارس الشمالالذي قدم خدمة لن ينساها جمهور الهلال فيما لو حقق فريقهم اللقب.

صحيح الطائي غير مسار الدوري السعودي قبل نهايته ولكن هذا لا يقلل عمل الجهازين الفني والإداري واللاعبين في نادي الهلال فقد قدموا عمل كبير وجهد جبار حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه.

فالهلال بلا شك تعرض لضغط كبير جدًا كما عصفت به الإصابات، فلو أن غير الهلال تعرض لما تعرض له الهلال لتأثر ولما استطاع منالعودة وفي هذا الوقت الصعب، فشخصية البطل موجودة في هذا الفريق مهما اشتدت عليه الظروف أو عصفت بها ريح الخطوب، فهو ثابةٌ شامخٌ كالجبال لا تهزه الرياح ولا تقهره الظروف.

ردود أفعال الشارع الرياضي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الطائي على الاتحاد في الجولة 28 من الدوري و قبل نهايته بجولتين في ظل احتدام المنافسةبين الاتحاد والهلال اللذين يتساويا بالنقاط.

وتنوعت ردود أفعال الشارع الرياضي مابين فرح وحزن على هذه الخسارة التي غيرت مسار الدوري وبوصلته (كما وعد بذلك رئيس نادي الطائي تركي الضبعان).

فقد رأى الإعلامي طارق النوفل بأن فوز الطائي أخرجه من عنق زجاجة الهبوط كما أنه اسقط المتصدر، وقال النوفل: باختصار ‏نجم الجولة هو الطائي، اسقط المتصدر وخرج من عنق زجاجة الهبوط، ابناء حايل يا كثر فرحتي فيكم، هاردلك للعميد فقد أهم نقاط الموسم في آخر جولتين.

وكتب (تركي الضبعان) رئيس مجلس إدارة نادي الطائي، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : مبروك لجماهيرالطائي هذا الفوز الهام في وقت حساس وتستاهلون الفرحة هذا الطائي له باع طويل في تغيير البوصلة وسلوا المربع الذهبي عن صولاتنا وجولاتنا الطائي لايرضى أن يكون حضوره هامشيا والتاريخ يشهد.

وقال المغرد الإماراتي “صالح الشحي”: يابشر كان الفارق 16 نقطة بين الهلال والمتصدر الاتحاد وذلك بعد الجولة 20، والآن وقبل نهاية الدوري بجولتين الهلال يقلب الطاولة على رؤوس الجميع وينتزع الصدارة، هذي ريمونتادا لاصارت ولا استوت من قبل، فعلاً الخيل الأصلية ما تلحق إلا تالي وعقبال الدوري يارب.

وامتدح  الإعلامي والمحامي “محمد الدويش” فوز الطائي ووصفه بأنه قرّب الدوري للهلال حيث قال: ‏فاز الطائي كما وعد رئيسه فقرّبالهلال من اللقب .. صائد الكبار عاد لممارسة كبريائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P