مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
NAP
- : -
BOL
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةالموسوعةتقارير وتحليلات

من هم أولاد مودريتش وعائلته؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يعد لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني من أبرز اللاعبين في خط الوسط على مدار تاريخ النادي الملكي وربما يكون افضل لاعب كرواتيا على مر التاريخ ولكنه قبل أن يحقق العديد من الألقاب الفردية والجماعية في عالم كرة القدم مر بفترة طفوله لم تكن سعيده إطلاقا.

ولد الكرواتي في 9 سبتمر عام 1985، في مدينة مزديريتشي والتي كانت جزء من زاتون اوبوروفكاكي والتي كانت تقع في جمهورية كرواتيا الاشتراكية التي كانت بدورها جزء من جمهورية يوغوسلافيا الاشتراكية حياته كانت ريفية هادئة ولكن هذا الهدوء لم يستمر طويلاً.

بلغ مودريتش سن السادسة واندلعت حرب الاستقلال لدولة كرواتيا وكانت عائلته جزء من الأحداث المأساوية التي تعرض لها الكثير من العائلات أثناء تلك الحرب تعرض جدة للقتل من قبل بعض المتمردين كما أن منزل عائلته تم حرقه بالكامل وأصبح مجرد رماد ولكن لحسن الحظ لم يكن اللاعب وأسرته في المنزل بتلك اللحظه.

لوكا مودريتش

من هي زوجة لوكا مودريتش؟

زوجة مودريتش

تعرف اللاعب الكرواتي على زوجته في أحد المقاهي الخاصه بمدينة زغرب في عام ٢٠٠٦ كان وقتها يبلغ من العمر ١٩ عاما وكانت زوجته تبلغ فانجا بوزنيتش تبلغ من العمر ٢٤ عاما ونشأت بينهم قصة حب كبير وأصبحت هي وكيلته.

وقرر الكرواتي بأن يتزوج من فانجا في عام 2010 لانه كان مخلصا جدا لقصة الحب التي يعيشها مع فانجا ويعتبر لوكا زوجته وأطفاله هم اهم شئ في حياته ويعتبرهم أنهم هم في المقدمه الأولى وبعدهم معشوقته الثانيه كرة القدم.

من هم اولاد لوكا مودريتش؟

عائلة مودريتش

إيفانو

انجبت فانجا بوزنيتش طفلها الاول إيفانو ليصبح هو الابن الأكبر للنجم الكرواتي وذلك في السادس من يونيو عام ٢٠١٠ وكان حينها لوكا لم يأتي للعيش في اسبانيا كان لاعبا في صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

إيفانو لوكا مودريتش

ايما

وتعد ايما هي نجلة النجم الكرواتي الثانيه بعد إيفانو حيث ولدت في الخامس والعشرون من أبريل عام 2013 وكان حينها قد انتقل بالفعل الي صفوف ريال مدريد الإسباني.

ايما لوكا مودريتش

صوفيا

تبعت ايما اختها صوفيا في الثاني من أكتوبر عام 2017 لتصبح هي اصغر أبناء لوكا وظل النجم الكرواتي مخلصا لزوجته وعائلته ويضعهم في المقدمه بشكل دائم.

صوفيا لوكا مودريتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P