مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإنجليزية

مواجهتان مصريتان ضمن 6 مواجهات نارية بين المحترفين العرب بثالث جولات البريميرليج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تنطلق ظهر غدٍ السبت مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره بورنموث، على ملعب ستاد فيتنس فيرست.

ومن بين المباريات العشرة التي ستشهدها الجولة الثالثة من الدوري الأقوى في العالم، ستكون أعين المشجعين العرب متجهة نحو 6 مباريات بالتحديد، وهي المباريات التي تشارك فيها الفرق الثمانية التي يلعب لها المحترفون العرب العشر.

نيوكاسل لزعر..

سيكون المدافع المغربي أشرف لزعر متشوقًا إلى العودة إلى قائمة فريقه نيوكاسل، حين يستضيف فريق وست هام يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الرابعة عصرًا، في مباراة الجريحين الذين تعرضا للخسارة في المباراتين الأولتين بالبريميرليج.

“لزعر” غاب عن قائمة فريقه في أول مباراتين، واللتين خسرهما فريقه، لتكون المرة الأولى التي يخسر فيها “المكبايرز” أول مباراتين بالدوري الانجليزي منذ عام 1999.

واتفورد أمرابط..

المغربي الآخر نور الدين أمرابط سيسعى لمواصة حجز مقعده الأساسي بتشكيلة فريقه حين يستضيف فريق برايتون على ملعب فيكارج رود، في تمام الرابعة عصرًا.

الدولي المغربي شارك في تعادل فريقه مع ليفربول 3-3 طوال الـ90 دقيقة، كما شارك لمدة 82 دقيقة في فوز فريقه على بورنموث بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي، ولكنه لم يساهم في أي أهداف.

ساوثهامتون بوفال..

ثالث المغاربة بالبريميرليج يطمح للمشاركة أساسيًا للمرة الأولى حين يحل فريقه ضيفًا على مفاجأة الدوري الانجليزي حتى الآن هيديرسفيلد، غدًا السبت، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب ستاد غالفارم.

بوفال شارك بديلًا في الدقيقة الحادية والسبعين في تعادل فريقه السلبي مع سوانزي سيتي دون أن يقدم اي إضافة، فيما لم يشارك في فوز فريقه على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث شاهد المباراة بأكملها من على دكة البدلاء.

ثلاثي ليستر ضد مانشستر..

فريق ليستر سيتي، أكثر الفرق التي تضم لاعبين عرب، وهم الثنائي الجزائري رياض محرز وإسلام سليماني، والتونسي يوهان بن علوان، سيكون على موعد مع اختبار صعب، حين يحل ضيفًا على متصدر البريميرليج مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، في السادسة والنصف من مساء غدٍ السبت.

رياض محرز شارك في هزيمة فريقه أمام أرسنال 4-3 بشكل أساسي وصنع الهدف الثالث للمهاجم الانجليزي جيمي فاردي، وكذلك في فوزه على برايتون بهدفين نظيفين فصنع هدفًا وتسبب في الآخر.

أما “سليماني” فلم يشارك في مباراة “الجانرز” حيث شاهد هزيمة فريقه من على دكة البدلاء، فيما حل بديلًا في مباراة برايتون بالدقيقة السادسة والسبعين دون أن يقدم أ يإضافة للفريق.

أما المدافع التونسي يوهان بن علوان فلم يتواجد في قائمة الفريق للمباراتين، ويبدو أنه لم يحظَ بعد بثقة الجهاز الفني للثعالب، بعد عودته من إعارة غير ناجحة لفريق فيورنتينا الإيطالي.

يوم المصريين..

مع نهاية اليوم الأول من ثالث جولات البريميرليج، ستكون أعين العرب موجهة نحو الرباعي المصري المحترف في الدوري الانجليزي، والذي سيلاقي بعضه بعضًا في مباراتين تجمع بين الفرق الأربع، في ثاني أيام الجولة الثالثة من الدوري الأقوى في العالم.

حجازي vs رمضان..

المواجهة الأولى ستكون في تمام الثانية والنصف ظهرًا، حين يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون، الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، فريق ستوك سيتي، الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري رمضان صبحي، على ملعب ذا هاوثورنس.

“حجازي” كان هو النجم العربي الأبرز في الجولتين السابقتين، فسجل هدف فوز فريقه على بورنموث، كما شارك أساسيًا في فوز فريقه على بيرنلي بهدف نظيف أيضًا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في المباراتين، حاصلًا على جائزة رجل المباراة في كلتيهما، ليكون أول لاعب يحصل على جائزة أفضل لاعب في أول مباراتين يشارك بهما مع فريقه في الدوري الانجليزي.

أما رمضان صبحي فلم يشارك في هزيمة فريقه أمام إيفرتون بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما شارك كبديل في الدقيقة الحادية والسبعين في فوز فريقه على أرسنال بالجولة الثانية.

صلاح vs النني..

ثنائي بازل السويسري السابق سيكون على موعد مع المواجهة الأول بين طرفيه، حين يستضيف فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري محمد صلاح، فريق أرسنال، الذي يضم بين صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، على ملعب النفيلد، في تمام الخامسة مساءً.

الجناح الطائر شارك مع فريقه ليفربول في المباراة الأولى والتي انتهت بالتعادل مع واتفورد بنتيجة 3-3، فتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني، وسجل بنفسه الهدف الثالث، وحصل على جائزة رجل المباراة، فيما شارك كبديل في الدقيقة الحادية والستين في فوز فريقه على كريستال بالاس بهدف نظيف، وساهم في زيادة الفاعلية الهجومية التي تسببت في تسجيل الهدف بعد 11 دقيقة من نزوله.

أما “النني” فشارك بشكل أساسي في فوز فريقه على ليستر سيتي بنتيجة 4-3، وصنع الهدف الول للمهاجم الفرنسي لاكازيت، وكان أحد ابرز نجوم اللقاء، فيما لم يشارك في المباراة الثانية، والتي خسرها فريقه اللندني أمام ستوك سيتي بهدف نظيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P