مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

مودريتش: راموس افضل مدافع في تاريخ ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لم ينسى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، السنوات الخوالي رفقة، سيرجيو راموس، قائد اللوس بلانكوس السابق، ومدافع البي إس جي حاليًا.

ريال مدريد، يستقبل نادي باريس سان جيرمان يوم غدًا الأربعاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “استقبال مبابي؟ يجب أن يدعمنا الجمهور. ويجب استقبال سيرجيو راموس بحنان”.

دور كامافينجا ضد باريس سان جيرمان: “إنه شاب، عليه أن يستمر على هذا المنوال، عليك أن تتحلى بالصبر معه. ما أحبه في كامافينجا هو أنه يتمتع بشخصية، إنه قوي ولا يخاف، عليه أن يستمر على هذا المنوال. نحن هنا لمساعدته بالنصيحة، لكن ما عليه فعله هو ما يفعله. ليس من قبيل المصادفة أنه لعب مباراة رائعة في ذلك اليوم، لأنه أثناء تدريبه تحصل على مباريات مثل تلك التي حصل عليها ذلك اليوم”.

مودريتش: راموس افضل مدافع في تاريخ ريال مدريد

مودريتش - راموس
مودريتش – راموس

من سيلعب بمزيد من الضغط؟: “إنه أمر رائع على كلا الجانبين، إنهم يريدون المضي قدمًا وكذلك نحن، يريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا ويفعلون كل شيء لمحاولة الفوز بها، ولم ينجحوا، وهو ما يقول الكثير عن مدى صعوبة الفوز باللقب حيث فزنا بأربعة في خمس سنوات، يبدو أنه شيء طبيعي ولكن لا، إنه صعب. كلنا نلعب كثيرًا، والضغط هو نفسه”.

كيف يجب أن يستقبل البرنابيو مبابي؟: “لا أعرف، لا أعرف ما الذي سيفعله الجمهور، ما سيفعلونه هو دعمنا، وليس منافسينا. هذا هو الشيء الطبيعي الوحيد بالنسبة لي” .

استمراره في ريال مدريد: “لا أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع الآن لأن هناك أشياء أكثر أهمية، لا أريد أن أتحدث عن التجديد الخاص بي. غدا مباراة مهمة جدا جدا وأنا فقط أركز على ذلك”.

وأردف: “راموس أفضل مدافع في تاريخ ريال مدريد”.

هل يتعين علينا إجبار كروس؟: “نريد جميعًا أن نلعب هذه الألعاب وأن تلعبها، يجب أن تكون 100٪، ولكن الشخص الذي يعرف ذلك جيدًا هو اللاعب، سواء كان جاهز بنسبة 100٪ أم لا. إذا لعب توني، فهو سيكون جاهز تمامًا، لن يقول أي لاعب إنه سيلعب لكنه ليس جيدًا. إذا خرجت إلى الملعب، يجب أن تكون 100٪ وتقدم أفضل ما لديك. إذا كان توني يريد سيكون هناك غدا، سيكون بالتأكيد 100٪”.

رؤيته للحرب في أوكرانيا: “آمل أن تنتهي في أقرب وقت ممكن، فهذا لا يفيد أحداً. الأشخاص الذين يقودون هذه البلدان يأملون أن يتوصلوا إلى اتفاق، والحرب غير مجدية. لقد عشتها ولا أفعل ذلك، لا تعجبني رؤية هذه الصور، إنه عار على الجميع. إنه يحدث بجوارنا تقريبًا وهو أمر فظيع للغاية وآمل أن ينتهي في أقرب وقت ممكن”.

عودة سيرجيو راموس إلى البرنابيو: “أتحدث إلى سيرجيو كل يوم تقريبًا، يجب أن يستقبله البرنابيو بكل الحب، سيرجيو هو أسطورة هذا النادي وأحد أفضل المدافعين في التاريخ. لا ينبغي لأحد أن يسيء إليه. أنا لا أتحدث لأنني صديقه، لكنه أفضل مدافع اجتاز ريال مدريد وعلى كل ما قدمه وقصده، أعتقد أن البرنابيو يجب أن يستقبله بحب وأنا متأكد من أنه سيكون على هذا النحو، إنه يستحق هذا فقط، لا توجد طريقة أخرى لاستقبال لاعب مثل سيرجيو”.

اللعب مع مبابي؟: “بالنسبة لنا من الصعب التحدث عن لاعبين غير موجودين هنا لأن الفرق الأخرى تغضب، لكن لا أعتقد أن هناك أي لاعب لا يريد اللعب معه”.

إصابة مبابي؟: “لم نتحدث حتى عن هذا. نحن نركز على أنفسنا، على ما سنفعله. لا نريد إصابة أي شخص، آمل أن يكون كيليان بخير. إذا كان على ما يرام، سيكون 100٪ لأن هذه المباريات إن لم تكن 100٪ فلن تلعبها”.

كاسيميرو لن يلعب: “بالتأكيد غياب كاسيميرو هو عار علينا، لكن لدينا لاعبين آخرين يمكنهم تقديم أداء جيد، مثل فيدي فالفيردي أو كامافينجا، لنرى ما إذا كان توني كروس سيشارك، كما آمل أن يكون. ولا شيء، يجب أن أفعله. ما هو دائما. علينا أن نعطي المزيد لتغطية هذا الجانب خاصة مع غياب كاسيميرو. علينا جميعًا أن نعطي المزيد، خاصة في المرحلة الدفاعية، لكل من يلعب بشكل جيد غدًا”.

دور الجمهور في العودة: “أنا متأكد من أنه سيكون له دور مهم للغاية بالنسبة لنا. البرنابيو يعني الكثير، اللعب على أرضنا ومباراة رائعة مثل التي تنتظرنا غدًا. لقد لعبنا الكثير من ستكون المباريات ومساعدة الجمهور مهمة للغاية بالنسبة لنا. لقد رأيناها ضد الريال وسنحتاجها غدًا. يمكن أن يلعب البرنابيو دورًا مهمًا للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P