مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة المصريةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

مورينيو يرد على سؤال أبوتريكة و يتحدث عن صلاح الطفل!

عليك أن تدفع فقط

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق على سؤال النجم المصري الدولي السابق محمد ابوتريكة في ستوديو تحليل شبكة بين اسبورتس التلفزيونية.

و توجه تريكة لمورينيو بسؤال بخصوص الفارق بين الثنائي المصري محمد صلاح و عبدالستار صبري الذي عمل معهما المدرب البرتغالي من قبل كمدرب , فضلا عن سؤال آخر بخصوص تواجد عدد وافر من المدربين الأجانب في كرسي تدريب المنتخبات العربية في أمم اسيا 2019.

و قال مورينيو في تصريحات تليفزيونية : لقد قيلت العديد من الأشياء عني و عن صلاح , الناس يحاولون تعريفي على اني المدرب الذي باع مو صلاح , لكني انا المدرب الذي اشترى صلاح , الأمر مختلف تماما بل معكوس بالكامل.

و أضاف المدرب الاستثنائي : لعبت ضد بازل في دوري ابطال أوروبا , و صلاح كان لاعبا شابا و خطف انظاري و أحببت هذا اللاعب و ضغطت على النادي من اجل التعاقد معه.

و استطرد مورينيو : في هذا الوقت كان لدينا عدة مهاجمين مميزين في الحقيقة مثل ايدين هازارد و ويليان و لاعبين ذوي مهارات كبيرة و لكن صلاح كان اكثر من مجرد جناح مثلما هو الحال عليه الآن.

و واصل حديثه : صلاح كان طفلا تائها في لندن في البداية و أردنا ان نساعده على التأقلم لكي يصبح لاعبا افضل و يتحسن و لكن يمكن القول أنه كان يريد ان يلعب لذلك رحل الى إيطاليا حيث الكرة التكتيكية و فيورنتينا كان فريقا جيدا.

و اكمل المو : قررنا ان يذهب صلاح الى هناك حيث يستطيع اللعب بدون ضغوط ضرورة الفوز بالألقاب و عندما قرر النادي بيعه كان القرار من النادي و لم يكن قراري , انا من اشتريته و لكن لم أبعه.

و استكمل مدرب ريال مدريد السابق : علاقتي بصلاح كانت و مازالت جيدة , و اظن انه لا يندم على أي شيء لأن كل الأمور سارت معه بشكل جيد بعد انتقاله لتشيلسي و لكن في البداية كان طفلا يرغب في لعب كرة القدم كل أسبوع , بل كل دقيقة و لسوء الحظ لم يحصل على ما أراد.

و عن عبدالستار صبري نجم مصر السابق الذي دربه مورينيو من قبل أيضا قال : الأمر كان مختلفا , لقد كان اول فريق ادربه , صبري كان لاعبا مهاريا و يملك موهبة جيدة و كان مهما جدا في تلك الفترة مع بنفيكا.

و استمر المو : ربما وجدني عبدالستار في فترة ما من مسيرتي كنت احتاج فيها لإثبات نفسي بالنسبة لقيادة الفريق من كرسي المدرب.

و عن سبب وجود عدد كبير من المدربين الأجانب في منتخبات عرب آسيا المشاركة في المونديال الأصفر حاليا قال المو : انتم السبب كعرب , انكم تدفعون الأموال بغزارة لكي تحصلوا على توقيع مدرب اجنبي لتدريب الفريق.

و اردف المدرب الاستثنائي : و مع وجود المدرب الأجنبي لا تتعلم منه الفرق العربية , انه يفعل كل شيء في المران و يعود لبيته دون أن تتعلموا منه أي شيء , ما تفعلوه فقط هو دفع المال.

و عن ديدييه دروجبا قال : انه من اكثر الأشخاص وفاءً , انا من جلبته من مارسيليا و عندما تحدث معي مالك تشيلسي رومان ابراموفيتش عن ترميم الهجوم و قلت له اني أريد دروجبا سألني من هذا اللاعب , قلت له فقط عليك أن تدافع و ليس لك علاقة بأي أمر آخر.

اقرأ أيضا :

الدوري الإنجليزي : صلاح يقود ليفربول لفوز شاق على برايتون

تشكيلة ليفربول الرسمية أمام وولفرهامبتون

أرسنال يعمل على خطف خليفة أوزيل من أنياب يوفنتوس

مفاجأة غير سارة من بايرن ميونيخ لخاميس رودريجيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P