مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
NAP
- : -
BOL
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار باريس سان جرمانأخبار بايرن ميونخأخبار دوري أبطال أوروباأخبار كأس ألمانياأهم الأخبارتقارير وتحليلات

موسم بايرن ميونيخ – ماذا ينتظر العملاق البافاري في باقي الموسم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يأمل العملاق البافاري في المُحافظة على ألقابه، وكان بايرن ميونيخ قد تُوج الموسم الماضي بجميع البطولات الذي شارك فيها مُحققاً السُداسية التاريخة.

ويسعى بايرن ميونيخ هذا الموسم من إستغلال صحوة الفريق والتتويج بالدوري الألماني كما يسعى جاهداً للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي مما تؤهلة لكأس العالم للأندية.

وقد حققت كتيبة فيليك سُداسية العالم الماضي بعد التتويج بكلاً من الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

موسم بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

العملاق البافاري يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نُقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب مُنافسيه وهو لايبزيج الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 57 نُقطة.

ويُعد بايرن ميونيخ أقوى هجوم في الدوري الألماني حيثُ سجل لاعبي الفريق 78 هدف كما يُعتبر نجم الفريق، روبرت ليفاندوفسكي، هو هداف الفريق وهداف البطولة برصيد 35 هدف.

ومن ناحية أخرى فقد إستقبلت شباك بايرن ميونيخ هذا الموسم عدد كبير من الأهداف برصيد 35 هدف.

وتسعى كتيبة فيليك من حسم بطولة الدوري الألماني مُبكراً والفوز بجميع لقاءات الدوري القادمة لتتويج بالبطولة للمرة التاسعة على التوالي.

موسم بايرن ميونيخ في كأس ألمانيا

بايرن ميونخ كأس ألمانيا
بايرن ميونخ كأس ألمانيا

 

لم يستطع بايرن ميونيخ من المُحافظة على لقب كأس ألمانيا والذي تُوج به خلال الموسم الماضي.

وبالرغم من أن بطولة كأس ألمانيا معروفة بمفاجآتها لكن لم يتوقع أحد إقصاء حامل اللقب من الكأس على يد هولشتاين كيل المتواجد في الدرجة الثانية الألمانية.

وتواجه بايرن ميونيخ وهولشتاين كيل في الدور الثاني من بطوالة كأس ألمانيا وإستطاع الأخير من تحقيق المُفاجأة وأقصى حامل اللقب من البطولة بركلات الترجيح بعد أن إنتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موسم بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

خاض العملاق البافاري دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مع مجموعة تضم كلاً من، أتلتيكو مدريد الإسباني، ولوكوموتيف موسكو الروسي، وريد بول سالزبورغ النمساوي.

وقد إستطاع بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز في 5 لقاءات. بداية من الفوز أمام أتلتيكو مدريد في الذهاب برُباعية بينما خيم التعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهم خلال لقاء الإياب.

بينما فاز البايرن على كلاً من لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ ذهاباً وإياباً.

وفي دور الـ 16 تقابل بايرن ميونيخ مع لاتسيو الإيطالي وفاز الأول في لقاء الذهاب برُباعية مُقابل هدف وحيد وفاز أيضاً في الإياب بثُنائية مُقابل هدف وحيد ليتأهل البايرن إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواجهة مُنتظرة بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

بايرن وباريس
بايرن وباريس

وقد أسفرت قُرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية وتكرار مُبكر لنهائي الموسم الماضي بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

ويسعى باريس سان جيرمان من الثأر من العملاق البافاري بعد لقاء الموسم الماضي بعد أن فاز البايرن بهدف نظيف وتُوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى يسعى بايرن ميونيخ من تكرار الفوز على باريس سان جيرمان والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المُقرر أن تكون هذة المواجهة شرسة للغاية لطموح كلا الفريقان في الفوز كما أنها ستكون مواجهة مُدججة بالنجوم مبابي ونيمار في باريس سان جيرمان للثأر وليفاندوفسكي ونوير في بايرن ميونيخ لكتابة التاريخ مرة أخرى.

صاحب السداسية التاريخية ييسعى لكتابة التاريخ من جديد وتحقيق الإنتصارات في جميع البطولات المُشارك فيها للمُحافظة على ألقابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P