مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار كأس العالم للانديةأهم الأخبار

موسيماني: نريد إعادة إنجاز مازيمبي ورسالة إلى جماهير الأهلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن ناديه يمكنه الوصول إلى أبعد نقطة ممكنه خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وقال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لموقع FIFA.com: “الدحيل فريق جيد،لقد فازوا بدوري نجوم قطر ، وهي بطولة تنافسية للغاية، مع فرق جيدة مثل السد، الذي يدربه تشافي ولديه مهاجم جزائري رائع أيضًا وهو بغداد بونجاح”.

وأضاف: “فاز الدحيل بالدوري القطري لأن لديه بعض اللاعبين الممتازين الذين أظهروا ما يمكنهم القيام به. ماريو ماندزوكيتش لعب معهم حتى وقت قريب أيضًا. الآن بعد أن علمنا أنهم خصمنا، سيكون لدينا نظرة فاحصة عليهم”.

وأردف: “لا يمكننا اختيار الخصم في قرعة كأس العالم للأندية. يجب أن نكون مستعدين للعب مع من نواجهه”.

وواصل: “يعتقد كل فريق وكل مدرب أن لديهم القدرة على الفوز باللقب، لكن الحقيقة هي أن الأمر لن يكون سهلاً ضد خصوم من عيار بايرن ميونيخ والفائزين بكأس ليبرتادوريس. تنظر إليهم وتدرك مدى ضخامة المهمة التي لدينا”.

وأكمل: “لدينا لاعبون ممتازون والجميع يتحدث عن محمد أفشة مجدي. ربما لأنه أوصلنا إلى كأس العالم للأندية بأهدافه ، على الرغم من أنه لم يكن ليحقق ذلك بدون زملائه. إنه لاعب دولي ويسعدنا أن يكون لدينا لاعب بجودته وقدرته على تسجيل الأهداف. إنه صانع ألعاب ويساعدنا في صناعة الفرص أيضًا”.

وواصل موسيماني: “إذا هزمنا الدحيل، مضيف البطولة ، فسنواجه بايرن ميونيخ، وهذا لن يكون سهلاً. ومع ذلك، لن يكون لدينا أي شيء نخسره إذا وصلنا إلى هذا الحد. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا وأن نرفع علم القارة والبلد وجميع المشجعين، حتى يكونوا فخورين بنا. إذا قدمنا ​​كل ما لدينا على أرض الملعب وخسرنا، يمكننا أن نذهب بعيدًا لأن المستوى مرتفع جدًا”.

وأضاف: “نحن فريق جيد ونعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء كبيرة. لدينا الدحيل في مباراتنا الأولى وبعد ذلك سنرى ما سيحدث. نأمل أن تتاح لنا الفرصة لمواجهة بايرن ميونيخ. سنكون سعداء باللعب معهم وسيكون شرف لنا. لن يكون هناك أي ضغط علينا أيضا، لأنهم الفريق الذي هزم برشلونة “.

وقال موسيماني: “الأهلي لعب في كأس العالم للأندية، لكن ليس مع هذا الجيل من اللاعبين، لقد فعلوا ذلك عندما كان محمد أبو تريكة موجودًا لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى النهائي. إنه فريق مختلف الآن، وقت مختلف، وقد مرت سبع سنوات منذ آخر مشاركة لهم في كأس العالم للأندية”.

وواصل: “كل فريق لديه فرصة. إنها 90 دقيقة ويمكننا أن نفاجأ إذا قدمنا ​​كل ما لدينا في يوم المباراة. كرة القدم هي رياضة رائعة يمكن أن يحدث فيها ما هو غير متوقع ويجب أن نستلهم ما فعله مازيمبي، ونكرر الإنجاز”.

ولفت موسيماني انتباهه إلى الفرق الأخرى في المسابقة قائلاً: “الفرق البرازيلية دائماً قوية. لقد رأيت بعض مباريات أولسان هيونداي. إنهم فريق جيد أيضًا. سيكون المعيار مرتفعًا”.

لا يساور مدرب الأهلي أدنى شك في أهمية كأس العالم للأندية FIFA حيث قال: “كنت هنا مع جهازي التدريبي من صنداونز وأتذكر مدى صعوبة المنافسة. إنها بطولة قوية ومن حيث التنظيم لا يمكنك مقارنتها بأي منافسة أخرى. كل شيء مذهل، الفنادق، ترتيبات السفر، كل شيء”.

وواصل: “قطر بلد عظيم أيضًا. عندما لعبنا في 2016، لم يصل فريق أمريكا الجنوبية إلى النهائي”.

في ختام الحديث، أرسل موسيماني رسالة إلى جماهير الأهلي قائلًا: “يعتقد مشجعونا أن لدينا فرصة. هم دائما يدعموننا ويدفعوننا وسنقدم كل ما لدينا من أجلهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P