مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار باريس سان جرمانأخبار برشلونةأهم الأخبار

ميسي: قررت إنهاء مسيرتي في برشلونة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، أنه كان قد قرار إنهاء مسيرته في برشلونة، لكن الأمر لم يسير كما خطط، وليس سراً أن ليونيل ميسي لم يرغب في مغادرة برشلونة الصيف الماضي.

مع انتهاء عقده، كان ميسي مضطراً للبحث عن نادٍ آخر مثل برشلونة، على الرغم من الاتفاق على جميع الأشياء للتجديد لكن لم يكن البرسا قادر على تقديم صفقة لقائده السابق بسبب حالته المالية.

ميسي: قررت إنهاء مسيرتي في برشلونة!

وقال ميسي في مقابلة مع فرانس فوتبول هذا الأسبوع: “لم أتوقع ذلك على الإطلاق في رأسي، كنت أقول سأعود إلى برشلونة وأوقع وأبدأ التدريب على الفور”.

وأضاف: “اعتقدت أن كل شيء قد تم إعداده وكنت بحاجة فقط للتوقيع عليه. ولكن عندما وصلت إلى هناك، أخبروني أنه لم يعد ممكنًا. قالوا لي أنني لا أستطيع البقاء وأنه يجب أن أجد نادي جديد لأنهم لم يتمكنوا من تجديد عقدي. لقد غيرت خططي”.

وواصل: “كان من الصعب للغاية قبول ذلك كعائلة. لم نعتقد بأننا سنضطر إلى مغادرة منزلنا، كان على الأسرة أن تنقلب روتينها رأسًا على عقب، وكان على الأطفال تغيير المدارس والقدوم معنا إلى مدرسة جديدة تمامًا”.

وأردف: “كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا في مسيرتي. كنت قد قررت أن أنهي مسيرتي المهنية مع برشلونة، كان الأمر صعبًا، لكننا نجحنا في الاختبار معًا. مررت بالكثير من الأشياء في ذهني، لكنني لم يكن أمامي خيار سوى المغادرة”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وقال ميسي “باريس سان جيرمان عرض علي فرصة الانضمام، كان لدي عروض أخرى، لكن علي أن أعترف أنه كان اتفاقًا سريعًا جدًا مع باريس سان جيرمان. لم يكن الأمر سهلاً لأن كل شيء كان يجب أن يتم بسرعة، عمليا بين عشية وضحاها”.

وأضاف الأسطورة الأرجنتينة: “لقد أغرني المشروع، وطموحات النادي، واللاعبين الذين لديهم، والمجموعة. كل هذه الأشياء جعلت من السهل التوصل إلى اتفاق. كان وجود أصدقاء في النادي مثل نيمار ودي ماريا أمرًا مهمًا، لأنني كنت أعرف أنني ذاهب إلى بلد جديد وكان علي أن أبدأ من الصفر”.

وأكمل: “كنت أعلم أن لدي أصدقاء في غرفة الملابس، مما سهل التكيف، في كوبا أمريكا ظلوا يسألونني عما إذا كنت سأشاركهم اللعب في البي إس جي، ولكن دائمًا بدافع الدعابة، لأنهم كانوا يعرفون أنني أريد البقاء في برشلونة. لذلك بالنسبة لهم، كانت مفاجأة عندما قلت إنني ذاهب إلى باريس سان جيرمان”.

لم يخف ميسي رغبته في الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، حيث لم يفز بها منذ 2015، عندما كان يلعب إلى جانب لويس سواريز ونيمار في برشلونة.

قال ميسي: “إنه حلم الجميع هنا،لقد عمل النادي على تحقيق هذا الهدف لبضع سنوات وكان يقترب. من وجهة نظر شخصية، الأمر نفسه بالنسبة لي”.

وواصل: “أود الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كما قلت في برشلونة. إنها منافسة عظيمة وصعبة للفوز. لكن هذه المجموعة من اللاعبين لديها ما يلزم”.

وأضاف: “صحيح أن هذا هو محور تركيز باريس سان جيرمان، لكن هناك فرق أخرى قوية مثل تشيلسي وفرق مانشستر وريال مدريد وإنتر وبايرن ميونيخ كلهم ​​فرق رائعة”.

وتابع: “لدينا أفراد رائعون، لكن ما زلنا نتعرف على بعضنا البعض ونبني فريقًا. للفوز بألقاب مهمة، عليك أن تلعب كفريق. لهذا السبب أعتقد أننا خطوة وراء هذه الأندية الأخرى، لأن لديهم المزيد كتجربة جماعية مما نفعل”.

لم يسبق لأحد أن فاز بالكرة الذهبية أكثر من ستة ميسي ، لكنه لا يشعر أنه المرشح الأوفر حظًا هذا العام.

وقال ميسي: “لا أعتقد أنني المرشح الأوفر حظا ولم أحب الحديث عن ذلك حتى تظهر النتيجة، سيكون من الرائع الفوز بكرة أخرى، إنه لأمر مدهش بالفعل أن تكون اللاعب الوحيد الذي فاز بستة مرات”.

وأضاف: “الكرة السابعة سيكون ذلك مذهلاً. في الصيف الماضي، فزت بلقب كان مفقودًا في كوبا أمريكا وكان ذلك هو القمة بالنسبة لي. إذا واصلت الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى، سأكون سعيدًا جدًا وممتنًا للغاية، لكنني لا أفكر في ذلك”.

وواصل: “في فريقي هناك لاعبان على الأقل سأصوت لهما في كيليان ونيمار. ثم روبرت ليفاندوفسكي، الذي قضى عامًا رائعًا. ولكن هناك أيضًا كريم بنزيما”.

وأتم: “نحن نعلم أن الألقاب مهمة الآن. دوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا وكأس أمريكا الجنوبية دائمًا ما يكون لها تأثير كبير في التصويت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P