مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار برشلونةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

ميسي لن يعود إلى برشلونة إلا ببقاء هذا اللاعب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لم يعد سرا أن برشلونة مهتم بإعادة توقيع ليونيل ميسي عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، مع ذلك قد يحتاج العمالقة الكاتالونيون إلى تغيير بعض خططهم إذا كانوا يريدون تأمين عودة الأرجنتيني إلى كامب نو.

وفقًا لموقع El Nacional الكتالوني، ميسي لن يعود إلى برشلونة إذا قرر رئيس برشلونة خوان لابورتا التخلص من جوردي ألبا.

ميسي لن يعود إلى برشلونة إلا ببقاء مدافع الفريق

ويقال أن ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات قد تقدم بطلب للإبقاء على المدافع الذي تم وضعه على قائمة الراحلين في نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي وجوردي ألبا تربطهما علاقة رائعة على أرض الملعب، حيث كان الثنائي يتحدا معًا لتحطيم دفاعات الخصم خلال فترة وجودهما معًا في العاصمة الكاتالونية.

لابورتا لديه قرار كبير بشأن ما إذا كان سيستمر في إقصائه أو تقديم تضحيات من خلال الاحتفاظ بألبا من أجل إعادة ليونيل ميسي، وتضيف القصة أن تشافي هيرنانديز سيكون أيضًا حاسمًا في هذه العملية.

جوردي ألبا الذي عانى من فترة صعبة في كامب نو هذا الموسم، حيث سقط المدافع في قائمة الانتقادات بعد أن شارك في ثماني مباريات فقط للنادي هذا الموسم في جميع المسابقات صنع فيهم تمريرتين حاسمتين.

عاد ميسي إلى صدارة مستواه هذا الموسم بعد أن عانى من بداية بطيئة في بارك دي برانس الموسم الماضي، كان الأرجنتيني لاعبًا بارزًا للعمالقة الفرنسيين، حيث ساهم بـ 12 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة لفريق كريستوف جالتير في 18 مباراة على جميع الجبهات حتى الآن.

كيف يمكن لبرشلونة التعاقد مع ليونيل ميسي؟

بالنظر إلى الوضع المالي الصعب في الوقت الحالي، لا يستطيع برشلونة تحمل أي إنفاق باهظ في سوق الانتقالات، ومع ذلك قد لا يكون لذلك أي تأثير على آمالهم في التوقيع مع ليونيل ميسي حيث يمكنهم التوقيع معه بشكل مجاني عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم المقبل.

قد لا يكون أجر اللاعب مشكلة أيضًا، حيث قيل إن برشلونة وفر ما يصل إلى 50 مليون يورو من فاتورته مع قرار جيرارد بيكيه بالإعتزال والتنازل عن راتبه.

ومن المتوقع أن يتخذ ميسي قرارًا بشأن مستقبله بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022 في ديسمبر إذ يسعى ميسي مع منتخب بلاده لنيل المونديال، و تقع الأرجنتين في مجموعة تضم المكسيك وبولندا والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P