مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ميلانأهم الأخبار

ميلان يوقع شراكة جديدة مع شركة بوما

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلنت شركة الرياضة العالمية بوما و ونادي ميلان عن تمديد طويل الأجل لشراكتهما، التي تم تأسيسها لأول مرة في عام 2018.

وستواصل بوما عملها كشريك رئيسي مع ميلان، والمورد التقني العالمي، والشريك الرسمي المعتمد.

عاد ميلان مؤخرًا إلى صدارة كرة القدم الإيطالية مع أصغر فريق في التاريخ الحديث يفوز بالسكوديتو وهو أيضًا أحد أصغر الفرق في أوروبا.

وستصبح بوما الشريك الرسمي للتسمية لجوهر ميلان في مركز فيمارسا، وقاعدة المواهب المستقبلية للنادي والفريق النسائي.

سيصبح “PUMA House of Football” موطنًا لتطوير الأداء الذي سيشهد الاستثمار في الجيل القادم من اللاعبين الشباب في ميلان ويساعد في دعم النمو المستمر لكرة القدم للسيدات.

سيكون المركز أيضًا موطنًا لأنشطة العلامة التجارية والمجتمع، واستضافة فعاليات الشراكة والمبادرات الرئيسية في المدينة.

ميلان يوقع شراكة جديدة مع شركة بوما

ميلان - بوما
ميلان – بوما

تعد بوما وميلان من أكثر العلامات التجارية إبداعًا وتقدمًا في عالم كرة القدم.

تم بناء الشراكة على أسس الأداء والاستدامة من خلال الملابس المبتكرة والمنتجات الصديقة للبيئة وثقافة كرة القدم والأزياء وتنمية الشباب والاستثمار المستمر في كرة القدم للسيدات.

تمثل الشراكة استمرارًا للعملية التي اتخذها نادي إيه سي ميلان لتحويل نفسه ليكون أكثر من مجرد علامة تجارية لكرة القدم. تعمل خبرة بوما وحضورها الراسخ في عالم الموضة على زيادة التركيز على بناء علامة تجارية قوية معًا.

بموجب الشروط الجديدة ، ستستمر بوما في توفير ملابس الأداء لفرق الرجال والنساء والشباب، والاستفادة من أسلوب وأزياء وثقافة ميلانو لتطوير الأداء ونمط الحياة خارج الملعب الذي يستفيد من أسلوب ميلانو الفريد.

سيشهد هذا استمرار تعاون كلا العلامتين التجاريتين خارج الملعب في مجموعات مبتكرة وعصرية ترتبط بثقافة كرة القدم وتعزز بصمة ميلانو العالمية.

ميلان - بوما
ميلان – بوما

قال بيورن جولدن، الرئيس التنفيذي لشركة بوما: “هذه خطوة تالية رائعة لشراكتنا مع إيه سي ميلان ، وهما علامتان تجاريتان تركزان على التنوع والشمولية والابتكار والأداء وثقافة كرة القدم”.

وأضاف: “هدفنا هو دفع الابتكار في الأداء وملابس نمط الحياة داخل الملعب وخارجه. نريد أن نستمر في أن نكون اثنتين من أكثر العلامات التجارية استدامة في كرة القدم ودعم كرة القدم النسائية. ستشهد هذه الشراكة أيضًا استثمار PUMA في Vismara PUMA House of Football. سيكون هذا مكانًا خاصًا لتطوير نجوم المستقبل في إيه سي ميلان وتقريب علامتنا التجارية معًا”.

وواصل: “نحن فخورون للغاية بالاستمرار في هذه الرحلة مع شريكنا الطويل الأمد بوما، شريكنا الرئيسي منذ عام 2018 على مر السنين، سمح لنا العمل جنبًا إلى جنب مع بوما ببناء شراكة قوية وحقيقية على أساس الأداء وثقافة كرة القدم والقيم المشتركة ، دائمًا بموقف تقدمي “.

وعلق إيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لشركة إيه سي ميلان. “نحن متحمسون لبدء هذا الفصل الجديد في علاقتنا، والتي ستركز بقوة على تطوير كرة القدم النسائية والجيل القادم من المواهب، وكلاهما يتماشى تمامًا مع رؤيتنا للنادي”.

قال كاسبر ستايلسفيج، رئيس قسم الإيرادات في النادي الإيطالي: “يبدأ اليوم فصلاً جديدًا من رحلة مشتركة لا تصدق بين علامتين تجاريتين عالميتين أيقونيتين حقًا، قادرة على إثارة المشاعر الإيجابية لملايين المعجبين ووضع معايير جديدة داخل الملعب وخارجه”.

وأتم: “سنواصل التحرك في هذا الاتجاه مع هدف خلق مستقبل قائم على قيمنا المشتركة التي ستنقل عالم كرة القدم والموضة ونمط الحياة إلى المستوى التالي”.

وأوضحت تقارير إيطالية أن ميلان سيحصل على 30 مليون يورو مقابل هذه الشراكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P