مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

نادي ميسي الجديد.. تشيلسي يتحرك لضم ميسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نادي ميسي الجديد.. وضع مالك نادي تشيلسي ، رومان أبراموفيتش ، بوصلته على الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أيقونة فريق برشلونة ، وطلب عقد اجتماع عاجل مع وكلاء اللاعب لمناقشة طرق التوقيع معه.

نادي ميسي الجديد.. تشيلسي يتحرك لضم ميسي

أصدر برشلونة بيانًا رسميًا أعلن فيه رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن النادي الكتالوني بعد عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقده.

وكانت الصحف الإسبانية قد أعلنت في الساعات الماضية أن المفاوضات بين ميسي وإدارة برشلونة فشلت بينما كان اللاعب على وشك التجديد.

ورغم الإعلان عن استئناف المفاوضات بين إدارة خوان لابورتا وميسي خلال الساعات القليلة المقبلة ، أغلق النادي الكتالوني القضية ببيان رسمي تاريخي ومفاجئ.

بيان برشلونة برحيل ميسي

وقال البيان: على الرغم من توصل برشلونة وميسي إلى اتفاق بنية صريحة لتوقيع عقد جديد اليوم ، إلا أنه لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية (لوائح الدوري الإسباني).

وتابع البيان: “بالنظر إلى هذا الوضع ، لم يعد ليونيل ميسي مرتبطًا ببرشلونة، كلا الطرفين يأسف بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لا يمكن أن تتحقق في النهاية”.

بعد فترة وجيزة من إعلان رحيل ميسي عن جدران كامب نو ، انتشرت أخبار عن وجهة ميسي المحتملة ، في حين أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والدوري الأمريكي هم الوجهات الأكثر ترجيحًا لبطل كوبا أمريكا.

تشيلسي يتحرك لضم ميسي

ينضم  نادي تشيلسي الى قائمة الأندية التي تتطلع للتعاقد مع ميسي ، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “آس” في نسختها الإسبانية إن أبراموفيتش مهتم بعقد لقاء مع وكلاء ميسي لبحث إمكانية انضمامه إلى تشيلسي.

جوارديولا لا يريد ميسي في مانشستر سيتي

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن النادي لا يفكر الآن في التعاقد مع ميسي ، خاصة بعد التعاقد مع جاك غريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وقال جوارديولا ، الذي قاد مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، في بيان صحفي الجمعة: “ليس لدينا نية للتعاقد مع ليونيل ميسي”.

وعند سؤاله عن فرص الحصول على ميسي لمانشستر سيتي ، أجاب جواردولا: “ليونيل ميسي ليس في خططنا. ميسي لاعب متميز لكننا لن نلحق به وقد رحبنا بجاك غريليش بقناعة تامة”.

وأضاف: ما يمكنني قوله هو شكراً له ، شكراً لكه على الارتقاء ببرشلونة إلى مستوى آخر حتى يسيطر برشلونة على العالم لعقودن أتمنى له كل التوفيق في السنوات الأخيرة من حياته المهنية ، ولن يُنسى أبدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P