مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
BAY
- : -
ARS
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
MAC
- : -
REA
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
<
>
كورة اليومأخبار دوري أبطال أفريقياأخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار كوبا أمريكاأهم الأخبار

نتائج مباريات أمس السبت 19 يونيو في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس السبت 19 يونيو 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

نتائج مباريات أمس السبت 19 يونيو

جاءت لقاءات اليوم في بطولة أمم أوروبا بنتائج شبه مخيبة للآمال متأرجحة ما بين التعادل و الفوز، كما ويستمر مشوار الكوبا أمريكا ويستمر الأرجنيتن في تطلعاته بشأن البطولة، ولا ننسى مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بطولة أمم أوروبا

جاءت أول لقاءت اليوم بالتعادل الإيجابي بين منتخب المجر وفرنسا، ورغم الأداء السئ للمجر إلا أنه هو من افتتح التسجل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتمكن أنطوان جريزمان من تحقيق التعادل للديوك في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

ويلي ذلك مباراة تملأها الحماسة مابين البرتغال وألمانيا، فمنذ بداية اللقاء ويقوم الدون بالتقدم لصالح البرتغال ويحيا آمال الفوز، ولكن تأتي ركلة جزاء والتي يسجلها روبن دياز ويتبعه زميله رافائيل جوريرو بعدها بدقائق قليلة بهدف من ضربة جزاء أيضاً مما يبدأ في جعل الشك يعتري برازيل أوروبا..

لا يزال اللقاء مستمر والتوتر مستمر فمع بداية الشوط الثاني وتمكن المانشافت من احراز الثالث بفضل كاي هافيرتز لم يبقى لدى البرتغال أي فرصة، ولكن كان دييغو جوتا بالمرصاد فيقوم بستجيل الثاني للأحمر والأخضر، في النهاية لم يتمكن البرتغال من احراز أية تقدم، وتمكن روبن جوسينس من تسجيل الرابع ليقضي بذلك على الخصم.

وأخيراً في أخر لقاءات اليوم بين إسبانيا وبولندا، يركض الفارو موراتا ويتقدم للماتادورا وتظل الأوضاع هادئة طوال الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني يقوم روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل التعادل، ويلي ذلك ركلة جزاء للإسبان والتي أضاعها جيرارد مورينو.

بطولة كوبا أمريكا

بدء اللقاء بين الأرجنتين والأوروغواي بداية مشدودة بها مستوى عالي من الضغط من جانب كلا الفريقين ولكن وسط كل ذلك تمكن غويدو رودريجيز من احراز الهدف الوحيد في المباراة مما مكن الأرجنتين من الفوز.

دوري أبطال أفريقيا

التقى كلا من الأهلي و الترجي التونسي، في مباراة يترقب لها دائما الجماهير، وقد امتلئ ملعب المباراة بأعداد مخالفة لم يسمح به قوانين التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا.

مما حدا بالأمن التونسي لمحاولة تفريق الجماهير وتقليل أعدادهم عن طريق إلقاء الغاز المسيل للدموع حسبما ورد بالأنباء.

وجعل ذلك من المباراة مستحيلة اللعب حتى أنه تأجلت، ولكن رغم ذلك في النهاية لُعبت المباراة وتمكن الأهلي من الفوز على الترجي بفضل هدق محمد شريف في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وفي مباراة توضح لك معنى أن يحالفك الحظ في كرة القدم، يتغلب كايزرشيفس على الوداد الرياضي بهدف دون رد، طوال المباراة يهدر الوداد أهداف تلو أهداف، والفرصة تلو الأخرة، ويتمكن سمير نوركوفيتش من احراز هدف وحيد من ضمن ثلاثة تسديدات قام بها لاعبو كايزرشيفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P