مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
كورة اليومأخبار الأهلي المصريأخبار الدوري الألمانيأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الدوري الإيطاليأخبار الدوري الفرنسيأخبار الدوري المصريأخبار دوري أبطال آسياأهم الأخبار

نتائج مباريات أمس السبت 24 أبريل في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس السبت 24 أبريل 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الدوري الإنجليزي

تعادل ليفربول مع نيوكاسل يونايتد بعد هدف فجائي في الثواني الأخيرة من المباراة أحرزه لاعب نيوكاسل جوزيف ويلوك، بينما بالكاد تغلب تشيلسي على وست هام يونايتد بهدف أحرزه تيمو فيرنر في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، وفي مباراة شيفيلد يونايتد وبرايتون أنهى ديفيد ماكجولدريك لاعب شيفيلد المباراة بالهدف الذي احرزه في الثلث الأول من المباراة.

الدوري الإسباني

تغلب إلتشي على ليفانتي بالهدف الذي أحرزه في الدقائق العشر الأولى من المباراة، بينما ساد التعادل أغلب لقاءات هذا اليوم، فانتهى لقاء بلد الوليد وقادش بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما وكذلك فالنسيا أمام ديبورتيفو ألافيس، ويبدو أن كثرة التعادلات طالت ريال مدريد حتى لينتهي اللقاء أمام ريال بيتيس بالتعادل السلبي.

الدوري الألماني

انتصر بوروسيا دورتموند على منافسه فولفسبورج بهدفين دون رد، بينما انتهى لقاء فرايبورج وهوفنهايم بالتعادل بهدف لكل منهما، وجاءت خسارة بايرن ميونخ غير متوقعة من منافسه ماينز بهدفين مقابل هدف، وانتهى لقاء يونيون برلين مع فيردر بريمن بثلاثية مقابل هدف، وانتصر بايرن ليفركوزن على منافسه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية مقابل هدف.

الدوري الفرنسي

قاوم سانت إيتيان منافسه ستاد بريست ولكن انتهى اللقاء بخسارته بهدفين مقابل هدف، وجاء كما هو متوقع إنتصار باريس سان جيرمان على منافسه مينز بثلاثية مقابل هدف.

الدوري الإيطالي

حقق جنوى النصر على منافسه سبيزيا بهدفين دون رد، بينما لعب بارما وكروتوني مباراة غاية في الإثارة انتهت بخسارة بارما لركلة جزاء لعبها سيمون نوانكو، وعلى الجانب الأخر انتهت مباراة ساسولو وسامبدوريا بالكاد بعد أن احرز لاعب ساسولو دومينيكو بيراردي هدفه في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

الدوري المصري

أنهى الأهلى لقاءه مع إنبي قبل أن يبدأ بثلاثية أحرزها في الشوط الأول، ولكن ضربة الجزاء التي أحرزها رامي صبري حفظت ماء وجه إنبي، وعلى الجانب الأخر لم يدخر بيراميدز جهده أمام الإتحاد السكندري لينهي اللقاء بهدفين دون رد.

دوري أبطال آسيا

الصورة

كأس مصر لكرة اليد

في مباراة حماسية وذات تنافسية عالية انتهى نهائي كأس مصر لصالح الأهلي ليتوج بذلك بطلا لكأس مصر على حساب منافسه الزمالك، كما انهى هيليوبليس لقاءه أمام الزهور ليكون صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P